أضف استشارتك
الرئيسية استشارة

صحة بدنية

إستشارة رقم: 148460

هل يمكنني الدمج بين السونا و الجاكوزي في ان واحد يعني من يكون الاول ومن اخد الأخير

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 146931

مساء الخير ، كنت استفسر عن حقن هرمون النمو هل لها خطورة علي في هذا السن ؟ وما هي الكشوفات والفحوصات المطلوبة مني قبل البدء في استخدامها ؟ وهل يتطلب كمية أكل كبيرة أثناء فترة تناوله ؟ و شكراً مقدماً.

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 145537

السلام عليكم :
ما هى اضرار النسكافيه والقهوة ؟ وهل كثرة تناولهما يؤدى إلى زيادة الوزن ؟ وما هى الكمية التى ينصح بتناولها لتجنب زيادة الوزن المفرطة ؟

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 145407

السلام عليكم :
هل يمكن انقاص الوزن بسرعة أو زيادته ؟ وهل الوزن وراثة لا يمكن تغييره ؟ وهل وزن البنت هو نفس وزن أمها ولا يمكن أن تنقص وزنها لأنه وراثة ؟

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 145247

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، دكتور أنا طولي 144 وعمري 23. أريد معرفة طرق زيادة الطول وشكرا جزيلا

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 143771

السلام عليكم . لا استطيع النوم في السنوات الأخيرة من عمري . فهذا الموضوع معي منذ 4 سنوات . أنام في اليوم ساعتين فقط . أريد طريقة تجعلني أنام بسهولة . ولكم جزيل الشكر .

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 141656

أنا سني ٢٤ طول ١٨٩سم وزن ١٢٤ ، أريد أن أسألكم عن جدول غذائي صحي لتخفيف الوزن ، لأنني لا أستطيع خسارة الوزن أبدا بعد محاولات عدة وكثيرة من دكاترة التغذية إلى ممارسة الرياضة ، ماذا افعل ؟

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 141150

السلام عليكم . لماذا لا استطيع النوم منذ أربعة ايام ؟ و لم استشر و أذهب إلي أي  مستشفى . أخذت panadol night قرصين قبل النوم و مع ذلك لم استطع ، و عندما أتناول الحبوب لأنام يصيبني دوار و عدم القدرة على السيطرة على النفس .

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 141011

السلام عليكم ، أريد معرفة اسباب الخمول والارهاق المستمر الذي أعاني منه وخاصة بعد الاستيقاظ المتأخر، وأيضا أعاني من دوخة وألم خفيف في مقدمة الرأس وحساسية شديدة من ضوء الشمس وزيادة الدوخة على مستوى مقدمة الرأس عند الخروج والتعرض الشمس

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 140342

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أعاني من توترات منذ سنة ، واستخدمت حناء فرد مما أصاب شعري بالتلف ، وأصبح يتساقط كثيرا ومجعدا وجافا ، سمعت عن البيوتين من صديقات ، ولكنهن يتناولنه بجرعة 10000 ، وتكلمن عن إنهن وجدن تحسنا كبيرا في شعورهن ، المهم أنني خفت أن أتناوله بهذه الجرعة الكبيرة فأخذت جرعة  بيوتين 5000 ، وفعلا شعرت بتحسن من الأسبوع الرابع في ملمس شعري ومن قبل لاحظت أنه بدأ في الطول وأظافري أصبحت قوية أيضًا من الأسبوع الرابع ، حيث أنها كانت تتكسر بسهولة جدا وشعري كان هايش فالآن أجد أنه لا يهيش مثل قبل، حقا وجدته ساحرا، نسيت أن أذكر لك أنني كنت أعاني من كثرة التوتر بنوبات هلع طبعا تصاحبها خفقان في نبض القلب وعندما أقيس ضغطي أثناء نوبة الهلع أجده مرتفعا وعندما أستقر نفسيا بفضل الله تهدأ والضغط يكون مضبوط ، لكن نوبات الهلع قلت كثيرا منذ استخدام العقار
الاستشارة : هل أكمل بعد الشهرين في البيوتين وأعلي الجرعة أم لا؟
وهل عندما أتوقف سيحتفظ الجسم بالبيوتين؟
وهل لا قدر الله ممكن أن أصاب بالسكر بسبب هذا الفيتامين؟
أشعر بالجوع معه ، ومن حولي يشعرون أنني خسيت
أفيدوني للضرورة جزاكم الله خيرا ، فأنا مقبلة على الزواج إن شاء الله

رد الاستشارة