4 أنواع من النساء لا يرغب الرجال في الزواج منهن

أنواع من النساءإن التفكير في الارتباط واختيار شريكة الحياة من الأمور التي تشغل بال الرجل كثيراً، فهو يضع معايير ومواصفات معينة لشريكة حياته ويظل يبحث عنها وقد يرى أحياناً بودار في بعض النساء تجعله يفكر في الإقدام على الإرتباط والزواج، لكنه سرعان ما يكتشف بعض الصفات التي تجعله يتراجع عن قراره، تعرفوا على 4 أنواع من النساء لا يرغب الرجل في الزواج منها.

ADVERTISEMENT

4 أنواع من النساء لا يرغب الرجل في الزواج منها

تعرفي سيدتي على بعض الصفات التي لا يفضلها الرجل في المرأة حتى تتخلصي منها وتجعليه لا يتراجع عن فكرة الزواج منكِ ..

المرأة الجميلة غير المثقفة

إن جمال المرأة من الأشياء التي تجذب انتباه الرجل ثم بعد ذلك يبدأ في البحث عن الصفات التي يريدها في شريكة حياته، فإذا لاحظ أنكِ غير مثقفة ولا تهتمين بهذا الأمر فإنه سيغير رأيه، لأنه يريد امرأة تتحدث معه وتناقشه في بعض الموضوعات الهامة والأحداث الجارية وعندما ترافقه في أي مكان يفتخر بها وبرأيها وبثقافتها أمام أصدقاؤه وأقاربه، لأنها عندما تفتقد الثقافة والإطلاع فإنها بالطبع ستحرج زوجها ويصبح هناك تفاوت في المستوى الفكري بينهما.

ADVERTISEMENT

المرأة التي لا تفكر إلا في الزواج

بالطبع التفكير في الزواج من الأمور التي تشغل تفكير أي فتاة، ففي بداية العلاقة بين الرجل والمرأة تحب المرأة التحدث عن يوم زفافها والفستان الذي سترتديه والأثاث الذي ستختاره في بيتها وربما أيضاً اختيار أسماء الأطفال، ولكن ” الشيء اللي بيزيد عن حده بينقلب ضده”، عندئذ يشعر الرجل أنها مهتمة بفكرة أنها ستصبح متزوجة فقط دون الاهتمام به وبشخصيته وأفكاره وطموحاته، وهذا النوع من النساء يجعل الرجل يتراجع عن فكرة الارتباط.

المرأة المسيطرة على حرية الرجل

هذا النوع من النساء من بداية تعارفها مع الرجل تضع له اللوائح والقوانين بعدم التحدث مع غيرها أو مع زميلات العمل، وأن يكون لها طوال الوقت، وأن يفضل الخروج معها على أصدقائه، فهى تريد أن يصبح لها وحدها وفي هذه الحالة يتراجع الرجل تماماً عن فكرة الزواج بهذا النوع من النساء لأنه يرى أنه أصبح مُقيد.

ADVERTISEMENT

المرأة متبلدة المشاعر

وهى التي لا تهتم بأي شئ ولا يلفت نظرها أي تغير في الرجل، فعندما تسمع أي موضوع أو موقف يؤرق الرجل، لا تهتم ولا تبدي أي تعاطف أو مشاركة له في إحساسه وربما لا تستمع إليه، وهذا النوع يكرهه الرجل ولا يفضل الارتباط به، فالرجل يريد المرأة التي تشعره بالاهتمام به وبما يفكر فيه وتشاركه أموره وتتفاعل معه .

الآن .. أخبرينا هل حدث معكِ أن تقدم لكِ رجل و بعدها تراجع عن ذلك بسبب إحدى هذه الصفات أو صفات أخرى ؟ .. اذكريها لنا وشاركينا تجريتك ..

اقرأ أيضاً:

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة سناء علاء - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد