نصائح و طرق التعامل مع الزوج اثناء المباريات

Advertisement

تختلف ميول و هوايات الرجل عن المرأة، فالمرأة تهتم بالتسوق ومتابعة صيحات الموضة وغيرها من الهوايات، أما الرجل فغالباً يهتم بمشاهدة مباريات كرة القدم، و هذا الأمر يجعل الزوجة لا تستطيع التعامل مع زوجها أثناء مشاهدة المباريات و خصوصاً إذا كان متعصباً لفريقه، لذلك إليكِ هذه النصائح عند التعامل مع الزوج اثناء المباريات.

نصائح يجب اتباعها عند التعامل مع الزوج اثناء المباريات

  • احترام رغبة الزوج :

يجب على الزوجة أن تحترم هواية زوجها ورغبته في مشاهدة مباريات كرة القدم فكل طرف له ميول وهوايات تختلف عن الطرف الآخر، كما أن اعتراضك على هوايات زوجك أمر يؤدي إلى وجود مشاكل و خلافات بينكم.

  • اثناء المباراة :

إن مباريات كرة القدم لا تتجاوز الساعة و النصف لذلك فيمكنك اثناء وقت المباريات وانشغال زوجك بها أن تقومي بإنجاز بعض المهام المنزلية أو ممارسة هواياتك المفضلة أو زيارة صديقاتك أو أحد أفراد أسرتك حتى تشغلي وقتك و تتجنبي التعامل مع زوجك اثناء المباريات و أيضاً تجنب حدوث مشاكل معه.

  • عدم الاستهزاء :

يجب على الزوجة تجنب السخرية و الاستهزاء من الفريق الذي يشجعه زوجها خاصةً إذا خسر المباراة لأن زوجك في هذا الوقت سيكون منفعل واستهزاءك بالطبع سيؤدي إلى مشاكل و عواقب كثيرة.

اقرأ أيضاً : طرق احتواء الزوج بذكاء لتحقيق السعادة الزوجية

  • مجاملة الزوج :

احرصي على التعبير لزوجك باهتمامك به من خلال مشاهدة المباراة معه، و يمكنك تحضير بعض الوجبات الخفيفة و المسلية التي يمكن تناولها اثناء مشاهدة المباراة مثل الفشار ، و المكسرات ، أو سلطة الفواكه ، فهذه الأجواء تجعل وقت المباراة وقت لطيف و تجعلك تقضين سهرة رومانسية مع زوجك.

  • تقسيم الوقت :

لا ترفضي مشاهدة زوجك لمباراة كرة القدم ولكن قومي بتقسيم وقت مشاهدة التليفزيون بينك وبينه، واتفقي معه على أنكِ سوف تشاهدين المسلسلات و البرامج المفضلة لكِ بعد انتهاء وقت المباراة.

و الآن .. أخبرينا .. ماذا تفعلين أثناء مشاهدة زوجك لمباراة كرة القدم ؟ .. شاركينا تجربتك ..

اقرأ أيضاً:

سناء علاء

محررة ومدققة في موقع كل يوم معلومة طبية، تقوم بتحرير ومراجعة المقالات للتأكد من دقة وصحة المعلومات المقدمة للقارئ، انضمت لفريق كل يوم معلومة طبية بعد مشاركات وأنشطة عديدة في التوعية الصحية ولديها خبرات سابقة في مجال الكتابة والتحرير وتهتم بتقديم كل ما يهم القراء لنشر الوعي الصحي في الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *