تكبير الشفايف طبيعيا بدون جراحة

تكبير الشفايف طبيعياهل تحلمين بشفاة كبيرة و جذابة طبيعياً دون تدخل جراحي؟ الأمر ليس بالمستحيل؛ تستطيعين تحقيق حلمك بالمنزل دون عناء الجراحات التجميلية و تكلفتها المادية، تابعي المقال التالي لمعرفة كيفية تكبير الشفايف طبيعيا بدون جراحة.

ADVERTISEMENT

‫تمارين تكبير الشفايف طبيعيا

التمرينات تقوي العضلات حول الفم و تزيد من الإمداد الدموي للشفاه ، مما يساعد على إفراز الكولاجين، والذي يُعتبر مادة طبيعية لامتلاء و تكبير الشفاه .

1-تمرين ابتسامة و قبلة :

ابتسمي قدر استطاعتك و فمك مغلق وشفاهك متلاصقتان سوياً، وابقي هذه الابتسامة لخمس ثوان، ثم ضمي شفتيكِ كما لو أنك ستقبلين أحدهم، حاولي ذلك قدر الإمكان كما لو أنك تحاولين أن تلامسي أركان شفتيكِ سوياً، ابقي على هذا الوضع لخمس ثوان أخرى، استرخي؛ ثم كرري هذا التمرين 10 مرات .

ADVERTISEMENT

2- ابتسامة الفم المغلق :

اثني شفتيكِ للداخل بحيث تغطي أسنانك، و لا يظهر من شفتيكِ سوى الحدود الخارجية فقط ، الآن ارفعي أركان فمك إلى وضع الابتسامة، ابقي على هذا الوضع عدة ثوان، استرخي و كرري هذا التمرين 10 مرات، وكلما ازدادت قوة عضلات فمك يمكنك تكرار هذا التمرين مرات أكثر .

3- تمرين ضم الشفاة مع المقاومة :

ضمي شفتيكِ سوياً حتى تكونا سوياً خط مستقيم تقريباً، وتخيلي أن هناك شيء يبعد شفتيكِ بقوة، وحاولي المقاومة ضد هذه القوة .

ADVERTISEMENT

ضعي أصابعك الوسطى على ركني الفم، مع السحب برفق لزيادة المقاومة، ابقي هكذا لخمس ثوان، استرخي وكرري هذا التمرين 10 مرات.

مستحضرات تكبير الشفايف Lip Plumpers

مستحضرات تكبير الشفايف Lip Plumpers أنها يمكن أن تُحدث فرقًا مؤقتًا في الشكل الذي تبدو عليه الشفايف، وتكون هذه المنتجات شفافة أو ملونة، وعلى هيئة سائل أو كريم، وتزيد تلك المنتجات حجم الشفاه من خلال تهييج الأنسجة مؤقتًا.

مكونات مستحضرات تكبير الشفايف

تحتوي تلك المستحضرات على مكونات مثل القرفة والنعناع والزنجبيل و capsicum وهو المركب الناري في الفلفل الحار، وكل تلك المكونات تعمل على زيادة تدفق الدم إلى الشفاه، مما يؤدي إلى تورم خفيف واحمرار، ويمكن أن يوفر هذا تعزيزًا مؤقتًا لحجم الشفاه قد يستمر بضع ساعات.

ADVERTISEMENT

هذه المكونات تسبب الوخز، وعلى الرغم من أن بعض الناس يرون أن هذا الإحساس غير مريح، إلا أن البعض الآخر يرحب به كدليل على أن المنتج يعمل.

تحذير: إذا قمت بتطبيق الكثير من هذه الستحضرات واستخدامها بشكل متكرر فإنها يمكن أن تسبب الجفاف وتقشر الشفاه.

تكبير الشفايف باستخدام المكياج

فنانو المكياج في بعض الأحيان يقومون بإعداد الشفاه عن طريق فرك منشفة مبللة وخشنة عبر الفم، مما يعطي الشفاه حجم أكبر عند تطبيق أحمر الشفاه.

ADVERTISEMENT

مقشرات الشفاه هي خدعة اخرى تعمل على تكبير الشفايف طبيعيا عن طريق استخدام مكونات لطيفة مثل السكر أو بذور الخشخاش أو تقشير الحمض الطفيف للتخلص من الجلد الجاف، حيث تعمل هذه المقشرات على تنظيف الشفاه وتوفر سطحًا أملسًا وخاليًا من التجعد، بحيث يؤدي تطبيق لمعان الشفة إلى إعطاء مظهر أكبر للشفاه.

وفي النهاية وبعد معرفتك كيفية تكبير الشفايف طبيعيا بدون جراحة، إذا كان لديك المزيد من التساؤلات أو الاستفسارات، يمكنك استشارة أحد أطبائنا من هنا

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة كل يوم معلومة طبية - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
https://www.livestrong.com/article/226433-exercises-for-fuller-lips/
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد