شهر العسل يمكن أن يدوم لمدى الحياة !

Advertisement

شهر العسلإليكم نصائح رجل مازال يشعر وكأنه في شهر العسل حتى الآن مع زوجته في زواج استمر 16 عاماً حيث كانت تلك أقوى 12 طريقة لإظهار مدى حبه لزوجته وكانت هي الحل لمشكلاته العاطفية معها :

نصائح لاستمرار شهر العسل طوال الزواج

هذه 12 نصيحة بسيطة و لكن فعالة جدا :

1. كن رجلاً رومانسياً وعاطفياً كل يوم مهما كان شعورك

هناك الكثير من الأوقات التي سوف تشعر فيها بالملل والإحباط ولن تشعر فيها بالإشتياق والشغف ، و لكن يجب أن تتصرف وكأنك تفتقدها كثيراً

فعلى سبيل المثال أن تقبلها دائماً كل صباح وتتواصل معها بشكل مستمر وتغازلها من خلال الرسائل بين الحين والآخر فعندما تدرك أن الحب قرار يمكنك أن تتغلب على المشاعر التي تجعلك في بعض الأحيان تكف عن ممارسة الحب بالفعل، فإخبارك من تحبه أنك تحبه ليس كافيا.

2. النظرة هي الوسيلة الأكثر إثارة للمشاعر

إن تدقيق النظر إلى كل تفاصيل زوجتك وجعل تعبيرات الإعجاب تملأ نظراتك إليها هو المدخل الأساسي لإثارة إحساسها ورغبتها الجنسية ، كما أن تلك النظرات الشهوانية يجب أن تحتفظ بها إلى زوجتك فقط حتى تجعلها تشعر أنها مميزة، فأنت سوف تنظر بالفطرة للنساء الجذابات المتواجدات في كل مكان لكن هناك فرق بين النظر وبين أن تبحث في تفاصيل النساء الأخريات بشهوة.

3. لا تملأ ذهنك بصور غير واقعية عن الجنس والرومانسية

إن الأفلام الإباحية ترسم صوراً غير صحية وغير واقعية عن الجنس في خيالك وهذا يشوه وجهة نظرك عن الحياة الزوجية و الحب ويمكن أن يؤدي إلى إصابتك بالإحباط في علاقتك الجنسية بزوجتك.

فيجب أن تدرك أن هذه الأفلام للإستمتاع اللحظي فقط ، فلا تتوقع أن تكون علاقتك بزوجتك مثل ما تراه في الأفلام الإباحية مطلقاً.

اقرأ أيضا: 12 عائق يعكر صفو علاقتك الحميمة

4. المشاركة مهمة في اتخاد القرارات

إن اتخاذ القرارات من جانب شخص واحد فقط يكون دائماً مدمر و يسبب العديد من المشاكل وبالتالي تتسع الفجوة بينهم لذلك يجب أن يدرك كلاهما أنهم زوجان يتشاركان حياة واحدة كل منهم له رأي وتفكير قد يختلف عن الطرف الآخر.

5. حديث زوجتك مليء بالتلميحات

عندما تتحدث زوجتك عن شيء ما كمثال أن تذكر لك مدينة وتقول أنها رائعة يجب أن تستمع إلى ندائها الداخلي حيث أنها تلمح لزيارة هذا المكان فحاول جاهداً أن تعرف ما تحتاج إليه زوجتك ولا تصرح به أو تطلبه منك

فالمرأة يعني لها الكثير فهم زوجها لما تريده من حديثها دون أن تطلب ذلك الشيء مباشرة ويكون ذلك بمثابة دليل بالنسبة إليها أنك تشعر بها وتهتم لأمرها كثيراً.

اقرأ أيضا: 10 أسرار يجب أن تعرفها عن شريكة حياتك

6. أنت تحتاج إليها فاجعل هذا الإحتياج ملموسًا

يميل الرجل إلى عدم الرغبة في مشاركة مشكلاته مع زوجته وخاصة إذا كان يعاني بشدة منها حتى لا يظهر ضعفه لها أو خوفاً من أن ينقل إليها القلق الذي بداخله فهو دائما يلوم نفسه اذا لم يحقق لها الشعور بالأمان

لكن الحقيقة أن ذلك ليس الأسلوب الصحيح، فسعادة زوجتك تكمن في أن تشعرها أنك تحتاج إليها وتشكو لها همك مثلما تحتاج إليك وتشكو لك همها .

اقرأ أيضا: الأسرار التي يرغب الرجل أن تعرفيها عنه

7. البقاء بصحة جيدة ومظهر جيد

الصحة والمظهر يؤثر على ثقتك في نفسك كثيراً ، فلا يوجد شيء مثير جنسياً أكثر من شخص واثق بنفسه، فيجب أن تهتم جيدا بصحتك ومظهرك.

8. مشاركة الأحلام

يجب على كل طرف أن يساند الآخر في تحقيق أهدافه ويساعده بأن يجعل هذا الحلم يتحقق فالأشياء التي تفعلونها سوياً تساعدكم على إدراك مدى أهمية كل طرف للآخر

9. احرص دائما على إيجاد طرق جديدة لمفاجأتها

فأغلب الزوجات تحب كثيراً أن يُحضر لها زوجها مفاجأة جديدة فهذا حقا يشعرها بمدى أهميتها وحبه لها ، كما أن الجنس هو أمر حاسم في قوة علاقتك بها فيجب أن تمارسه كعاشق حتى تشعر برضاها عن العلاقة الزوجية.

10. إثارة شهر العسل لن تنتهي

شهر العسل هو مرحلة في علاقتك بزوجتك لكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع إعادة تلك الإثارة مرة أخرى من خلال العلاقة الجنسية والتواصل وكسر الروتين، فما المانع أن تخصص وقتاً للذهاب في لقاءات غرامية كما كان في السابق واكتشاف زوجتك من جديد؟

11. المسافة تساعد العلاقة على النمو

حيث أن الغياب في الظروف المناسبة يزيد من اللهفه والإشتياق كثيرا فأنتم في حاجة إلى القليل من الوقت ليبقى فيه كل شخص بعيداً عن الآخر لفترة ما ، فيمكن أن يكون هناك وقت للخروج مع الأصدقاء أو حتى رحلة عمل لعدة أيام  فالقليل من الوقت بعيدا لا يعني إنهاء علاقتك أبدا ، بالعكس هذا يمكن أن يقوي تلك العلاقة.

12. الأشياء الصغيرة هي الأهم لزوجتك

فزوجتك تحب أن تراك تتودد إليها مثل أن تفتح لها باب السيارة أو تسحب مقعداً في المطعم، فيجب عليك أن لا تتوقف أبداً عن بذل الجهد لجذب مشاعرها إليك، فلا تعطي الوعود فقط و إنما احرص على تنفيذ  تلك الوعود وإظهار حبك لها فهذا هو الفرق بين علاقة ناجحة وأخرى محكوم عليها بالفشل.

المصادر
http://www.mindbodygreen.com/0-22553/after-16-years-with-my-wife-it-still-feels-like-the-honeymoon-phase-heres-why.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *