طرق يعبر بها الرجل عن حبه بطريقة غير مباشرة

تصرفاتالتعبير عن الحب أمر هام لإثبات مدى حبك للطرف الآخر، ولكن الكلام ليس الوسيلة الوحيدة للتعبير عنه و إنما هناك أفعال و مواقف كثيرة تدل على الحب، كما أن لكل شخص أسلوب معين للتعبير عن حبه ومشاعره لذلك تعرفي معنا على طرق يعبر بها الرجل عن حبه و بعض التصرفات التي يمكن أن يقوم بها زوجك وتدل على حبه لكِ.

ADVERTISEMENT

طرق يعبر بها الرجل عن حبه :

هناك تصرفات كثيرة يقوم بها الرجل وتكون دليل على حبه لكِ ولكن بطريقة غير معتادة وهي :

تحضير الرجل للعشاء :

إن قيام الزوج بإعداد وجبة الإفطار أو العشاء لزوجته من طرق تعبيره عن حبه لها، وبالفعل تحب الزوجة ذلك الأمر وتعتبره طريقة رومانسية في إظهار مشاعره لها.

ADVERTISEMENT

مشاهدة التلفاز :

في كثير من الأحيان يحدث صراع بين الرجل وزوجته أثناء مشاهدة التلفاز وذلك بسبب أن كلاً منهما يريد أن يشاهد شيئاً آخر، وقد يؤدي هذا الأمر في النهاية حدوث مشكلة بينهما، ولكن إذا قام زوجك بالتخلي عما يريد مشاهدته و قام بإعطائك ريموت التلفاز لتشاهدي ما تريدين على الرغم من أنه قد يكون لا يفضل ما تشاهديه، فهذا يعتبر موقف رومانسي يدل على حبه لكِ.

إحضار الورود :

لا شك أن المرأة تعتبر شراء زوجها للزهور شيء رومانسي ووسيلة للتعبير عن حبه لها، و لكن في بعض الأحيان تعتبر ذلك أنه تعبيراً عن الإحساس بالذنب أو أنه فعل شيء ويعتذر عنه، وهذا يجعل الرجل لا يقدم على هذه الخطوة، حيث أثبتت الدراسات أن 7 % من النساء يفكرن بنفس الطريقة.

ADVERTISEMENT

تنظيف المنزل :

يعتقد الزوج أحياناً أن قيامه بتنظيف المنزل يعتبر فعل رومانسي تحبه الزوجة والبعض الآخر يرى أنه إذا فعل ذلك ستعتاد زوجته على هذا الأمر، وقد يخلط بين التعبير عن حبه ومساعدتها في الأعمال المنزلية فقد يعتبر الزوج أن مجرد وضع الكوب في مكانه أمر رومانسي، ولكن هذا غير معقول.

تدليل الزوجة :

قد يعتقد الزوج أن مناداة الزوجة باسم تدليل هو تعبير عن حبه لها، ولكن أثبتت بعض الدراسات أن المرأة تفضل احتضان زوجها لها أكثر من اسم التدليل.

مفاجأة الزوجة :

عندما يرغب الرجل فى إسعاد زوجته والتعبير لها عن رومانسيته، يقوم بتحضير مفاجأة لها مثل أن يأخذها للسفر في علطة نهاية الأسبوع أو يحجز في المطعم ويدعوها للعشاء معه، ولكن احذر فبعض النساء لا تفضلن المفاجآت بل يردن أن يكنّ على علم من قبل والتحضير لذلك ، وأنت أدرى بزوجتك وبما تفضل.

ADVERTISEMENT

والآن .. أخبرينا .. ما هي الطريقة التي يعبر بها زوجك عن حبه لكِ ؟ .. شاركينا تجربتك ..

اقرأ أيضاً:

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة سناء علاء - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد