عبارات يكرهها الرجل و لا يفضل سماعها من المرأة أبداً

Advertisement

عبارات يكرهها الرجلفي كثير من الأحيان تتحدث المرأة دون أن تفكر فيما تقوله أو في مدى تأثير كلامها على الرجل فبعض العبارات يكون لها تأثير السهام على الرجل و من هنا تتسع الفجوة بينهما و تزيد المشاكل بل وربما يرفض الرجل الدخول في حديث آخر معها، فهناك بعض العبارات التي يجب ألا تقوليها أمام الرجل لأنه يكره سماعها لذلك تعرفي على عبارات يكرهها الرجل حتى تتجنبي المشاكل الناتجة عنها.

عبارات يكرهها الرجل

هناك كلمات و عبارات كثيرة لا يفضل الرجل سماعها من المرأة، لذلك إليكِ 4 عبارات يكرهها الرجل وهي :

عبارات السخرية

عندما تكون شخصية المرأة مميزة فإنها تجذب الرجل إليها فهو يريد المرأة التي تحتويه و يلجأ لها عندما يفكر في أي شيء لذلك فلابد أن تتحلي في بعد الأوقات بالجدية وتجنب استخدام عبارات السخرية والاستهزاء التي لا يفضل الرجل سماعها حتى يرتاح الرجل في الحديث معك دائماً.

عبارات عدم الثقة بالنفس

تتأثر نفسية المرأة بسبب وجود أي عيوب في شكلها أو مظهرها الخارجي فعندما يزداد وزن المرأة فهذا الأمر يؤثر على ثقتها بنفسها على عكس الرجل الذي لا يهتم بتفاصيل مظهره الخارجي أحياناً، لذلك فيجب عليكِ عدم التحدث أمام الرجل عن وزنك أو أن تسأليه هل زاد وزني ؟ .. لأن الرجل هنا سيلاحظ عدم ثقتك بنفسك.

الاعتزاز بالنفس والغرور

كل رجل يعتقد أنه لديه القدرة على إيقاع أي امرأة في حبه، و هناك عبارات يكرهها الرجل من المرأة وهى العبارات التي تحمل في معناها الافتخار بالنفس والغرور.

الغيبة والنميمة

يوجد بعض الرجال الذين لا يتركون مجلساً إلا ويتحدثون فيه عن الناس وينقلون الأخبار ويكثرون من الإنتقادات والخوض في حياة الناس ولكن عندما يلاحظ الرجل اهتمام المرأة بحياة الناس والنميمة فإنه سرعان ما يبتعد عنها لذلك تجنبي هذا الأمر أمام الطرف الآخر.

و الآن .. أخبرينا .. ما هي الكلمة أو العبارة التي يكره زوجك سماعها منكِ ؟ .. شاركينا تجربتك ..

اقرأ أيضاً:

سناء علاء

محررة ومدققة في موقع كل يوم معلومة طبية، تقوم بتحرير ومراجعة المقالات للتأكد من دقة وصحة المعلومات المقدمة للقارئ، انضمت لفريق كل يوم معلومة طبية بعد مشاركات وأنشطة عديدة في التوعية الصحية ولديها خبرات سابقة في مجال الكتابة والتحرير وتهتم بتقديم كل ما يهم القراء لنشر الوعي الصحي في الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *