نصائح للحصول على ثدي جذاب بدون ترهلات وتمارين لتكبير الثدي

نصائح للحصول على ثدي جذابتحلم كل امرأة بالحصول على ثدي جذاب ومشدود بدون ترهلات لتصبح أكثر جاذبية في عيني شريك حياتها وتتخلص من إحراج الترهلات والحجم الصغير، ويمكنك الحصول على صدر ممتلئ بدون ترهلات إذا اتبعتِ نصائح للحصول على ثدي جذاب والقيام بالتمارين الرياضية المختلفة .

ADVERTISEMENT

نصائح للحصول على ثدي جذاب

إليكِ بعض النصائح للحصول على ثدي جذاب يمكنك اتباعها، قد تتفاجئين من العادات اليومية الخاطئة التي تتبعيها لذا أردنا أن تحصلي على صدر جذاب بتغيير هذه العادات والمداومة على العادات الصحيحة، وهي:

النوم على الظهر

قد تستغربين من هذه النصيحة ولكن عليكِ معرفة أن النوم على الظهر أفضل الأوضاع للحصول على صدر مشدود، وتجنبي النوم على البطن لأنه يؤدي إلى ظهور تجاعيد وثنايا في الثدي.

ADVERTISEMENT

مساج الثدي

قومي بتدليك الثدي بانتظام، فالتدليك يساعد على زيادة حجم الثدي ورفع عضلاته، لأن التدليك ينشط الدورة الدموية للجسم ويرطب الجلد وينعمه، يمكنك عمل جلسات أسبوعية بعد الحصول على حمام دافئ استخدام نوع من الزيوت العطرية مثل اللافندر أو النباتية مثل اللوز، وما عليكِ إلا تحريك أصابعك باتجاه عقارب الساعة على منطقة الثدي لمدة 5 دقائق.

الأعشاب الطبيعية

يمكنك استخدام الأعشاب الطبيعية كتحضير ماسك أو قناع من زيت الأفوكادو وزيت الجوجويا وزيت الأعشاب البرية 5 مللي لكل زيت ووضعهم في زجاجة وتدفئتهم ثم ضعي الزيوت على الثدي وأزيليها بعد 15 دقيقة بالماء الفاتر.

ADVERTISEMENT

الغذاء الصحي

تناول الغذاء الصحي لموجود في الخضروات والفواكه، لأنها تساعدك على التخلص من ترهل الثدي والحصول على ثدي مشدود.

الكريمات المرطبة

تحتاج البشرة إلى ترطيب بشكل دائم وبشرة الثدي جزء من بشرة جسمك، فقومي بدهن منطقة الثدي يومياً بكريمات مرطبة ذات ماركات تجارية معروفة قبل أو بعد الاستحمام وهذا يضمن لكِ بشرة نضرة وناعمة.

حمالات الصدر

حمالات الصدر أو الثدي هي الاختراع الأجمل للنساء فهي تمنح صدرهن الشكل الجمالي المناسب، ليس فقط هذه الفائدة ولكنها مصنعة لرفع عضلات الثدي وبقاء الصدر مشدوداً، ارتدي الحمالات تحت الملابس ليبدو صدرك ممتلئاً .

ADVERTISEMENT

حمالة الثدي المناسبة

الإحراج يمنعك من اختيار حمالة الصدر الملائمة، قد تعرفين مقاسك المناسب، ولكن في بداية الشراء تحتارين بين الأنواع المختلفة ، في البداية لا تتحرجي من القياس لأن هناك أنواع قد تؤثر على عضلة صدرك وهناك أنواع لا تناسب الخروج واحذري الضيق و الواسع واختاري المناسبة لكِ.

المقاسات D,C من حمالة الصدر

إذا كنتِ ترتدين حمالة صدر ذات مقاس D,C يمكنك خلعها عند النوم حتى تتجنبي المشكلات الصحية ويمكنك ارتداء حمالات الثدي الرياضية لتحصلي على مظهر جذاب وتتجنبي الشكل المترهل لصدرك.

البودرة البرونزية

البودرة البرونزية ليست حلاً ولكن بإمكان إكساب صدرك لوناً جذاباً ولامعاً كاللون البرونزي الذي تريته على نجمات الأفلام ويجعل مظهرهن أكثر أنوثة وامتلاء باستخدام البودرة البرونزية .

ADVERTISEMENT

الماء الساخن

يمكنك ملء حوض الاستحمام بالماء الساخن والجلوس فيه، ثم رش الجسم برزاز الماء البارد يمكنك تكرير هذه العملية عدة مرات، هذه العملية تعمل على تنشيط الدورة الدموية.

استقامة الظهر

من تستطع الحصول على ظهر مستقيم يمكنها الحصول على صدر مشدود، وهذا لأن الوضعيات الخطأ عند الجلوس والوقوف والانحناء تؤدي إلى ترهل الثديين وتسبب العديد من المشاكل في الثدي والعمود الفقري.

التمارين الرياضية

ممارسة التمارين الرياضية تساعد على رفع عضلة الثدي وإظهاره مشدوداً لكنها تحتاج إلى وقت، لذا تحلي بالصبر واحرصي على أداء هذه التمارين يومياً للحصول نتيجة رائعة، ومن هذه التمارين رياضة الضغط التي تعمل على تقوية عضلة الثدي ورفعها.

ADVERTISEMENT

تمارين تكبير الثدي طبيعياً

من أهم الـ نصائح للحصول على ثدي جذاب هو بممارسة تمارين تكبير الثدي التي تعتمد فكرتها على العمل بهدف زيادة حجم عضلات الصدر الأمامية و الموجودة أسفل الثدي ، و ذلك لتساعد على زيادة حجم العضلة على إبراز الثدي بشكل أكبر .

تمرين عضلة الصدر:

نصائح للحصول على ثدي جذاب

اضبطي مقعد التمرين على زاوية 60 درجة. امسكي بـ 2 دمبلز. استلقي على المقعد الذى قمتِ بضبطه، بعد اتخاذ الوضعية ضعي الدمبلز على فخذيك ثم اجعلي الدمبلز على ارتفاع كتفيك و تأكدي من أن راحة يدِك تواجه الأمام ومرفقك محني بزاوية 90 درجة ، ثم قومي بدفعهم إلى أعلى فى الهواء فوق صدرك أو اضغطي حتى يكونوا على بعد بوصة، ثم انزليهم ببطء.

ADVERTISEMENT

تمرين الضغط:

 

اتخذي وضع مستقيم و تأكدي أن يدك مباشرة تحت كتفيك. اخفضي جسمك ببطء حتى يصبح على بعد 4 بوصات من الأرض. إن كانت تمارين الضغط المعتادة صعبة يمكنك القيام بها وأنت واقفة على الحائط بدفع جسمك تجاه الحائط وتثبيت راحتي يديك على الحائط وتثبيت قدميك بالأرض مع عدم ثني الركبتين.

تمرين الفراشة:

نصائح للحصول على ثدي جذاب

اجعلي مقعد التمرين مسطح. استلقي على المقعد وامسكي الدمبلز فى كلتا اليدين موضوعتين على فخذيك. ارفعي الدمبلز لأعلى فى الهواء واجعلي يدك مستقيمة وتأكدي أن راحة يدك تواجه الأمام بينما مرفقيك منحيان قليلاً. ضعيهم بجانبك حتى تصبح ذراعك موازية للأرض، ثم ارجعيهم للوضع الأول.

نصائح للحصول على ثدي جذاب بالملابس

يمكن لذوات الثدي الصغير الحصول على ثدي جذاب عن طريق ارتداء ملابس ضيقة عند منطقة الخصر أو ارتداء قميص بقبه على شكل 7 ليبدو الثدي مرتفع وبارز وحجمه أكبر.

نود في النهاية أن نذكرك أنه من الجميل الاهتمام بشكل الصدر و والأجمل الاهتمام أيضاً بصحته وبالفحص المنزلي له وإذا ظهرت تكتلات في الثدي يفضل اللجوء إلى طبيب أو استشارة أحد أطبائنا في موقع كل يوم معلومة طبية من هنا

اقرئي أيضاً:

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة أمنية قلاوون - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
https://www.organicfacts.net/home-remedies/home-remedies-for-firming-saggy-breasts.html
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد