أعانى من مشكلة أنعدام الشهوة

الإستشارة رقم: 30755

أعانى من مشكلة أنعدام الشهوة والأنتصاب المفاجىء لمدة 11 شهرا بدءا من 3-11-2013 حتى يومنا هذا وذلك بعد ان فشلت فى أول تجربة جنسية لى مع الجنس الأخر علما بأنه كانت هناك تجارب جنسية مع نفس الجنس ونجحت ولكن عندما حاولت ممارسة الجنس الطبيعى مع الجنس الأخر فشلت ولم ينتصب العضو تماما و حدث قذف بدون أنتصاب بعدها قمت بممارسة العادة السرية مع نفسى وجدت ان العضو لا ينتصب تماما ويقذف دون أنتصاب واستمر الوضع لفترة وأنعدمت الشهوة والأنتصاب تماما بما فيه الأنتصاب الصباحى والعفوى والمسائى وكل أنواع الأنتصاب وحين أحاول أن يجعله ينتصب ينتصب ولكن الرأس رخوة والدم يهرب من القضيب و العضو دائما فى حالة أرتخاء تام ولا يوجد به اى حياة ومن حين لأخر يحدث أنتصابات وتذهب سريعا بمعنى أن يمتلأ العضو بالدم ثم ينتصب وفجأة يذهب الأنتصاب سريعا وهذا يحدث من يوم بداية الحالة تلك وكأنى عجزت جنسيا تماما ذهبت للعديد من الأطباء وقمت بعمل أشعة دوبلكس وكانت نتيجتها سليمة وقمت بعمل تحليل الهرمونات وكانت النتيجة سليمة أيضا وقمت بعمل تحاليل السكر والجلوكوز والكوليسترول والأستراديول ووظائف كبد وكلى وغدة درقية وصورة دم كاملة وكانت كل نتائج تلك التحليلات سليمة مائة فى المئة لدى هاجس أن لدى تسرب وريدى رغم أن أشعة الدوبلكس سليمة بسبب أنى قرات أن هروب الدم بتلك الطريقة وعدم أكتمال الأنتصاب والحاجة لأستمرار المداعبة باليد حتى ينتصب واذا تركته لا ينتصب وهذا ما يحدث ولدى أيضا شيئا فى القضيب تحت الرأس مباشرة يظهر مع الأنتصاب يشبه حالة تسمى lymphocele تظهر عند أنتصاب العضو وطبعا بالمساعدة اليدوية ككتلة تتحرك مثل الدودة وغير مؤلمة ولا يوجد اى الم أثناء الأنتصاب او الأرتخاء فهل هذا يسبب حالتى خضعت للفحص العيادى مرات ومرات وكل الأطباء يجمعون على انها حالة نفسية وأنا على ذلك الوضع فترة 11 شهر ولم أتحسن ابدا ولا يوجد اى أحساس طبيعى بالرغبة أو حتى أنتصاب طبيعى وكأن كل شيىء ذهب فى لحظة ولم يرجع وعجزت تماما عن الجنس ومات الشعور والأحساس حتى حينما أختبر نفسى ينتصب العضو وبالطبع يحدث القذف دون أى شهوة كأنها عملية ميكانيكة بحته رغم أنى كنت طبيعيا جدا ولا يوجد أى مشكلة لا فى الرغبة ولا الأنتصاب . أنا أدخن ولست مصاب بأى مرض مزمن ولا اتناول اى أدوية بشكل مزمن ومع ذلك لم اتحسن ابدا انا فى غاية الرعب والقلق هل عجزت ام ماذا حدث وهل سأعود طبيعيا كما كنت ام ماذا أفيدونى أفادكم الله فأنى سأفقد عقلى قريبا ؟

  1. مرحباً سيدي الفاضل ،

    مشاكل ضعف الانتصاب لها عدة احتمالات :

    1 – سبب نفسي نتيجة القلق و التوتر الزائد مع ضغوط الحياة و هو السبب الاكثر شيوعاً ، و العلاج يكون بتهيئة الشخص نفسياً من خلال الحصول على فترة من الاجازة و الاستجمام و تقليل التوتر العام في الحياة .

    2 – سبب عضوي : اذا كان لديك امراض مزمنة في الاوعية الدموية مثل الضغط او السكر فهذا يطرح احتمالية تاثير ذلك على القدرات الجنسية سواء بشكل مباشر و في هذه الحالة يكون العلاج من خلال تحكم افضل في المرض من خلال الانتظام على الادوية ،، او بشكل غير مباشر من خلال الاعراض الجانبية لبعض ادوية الامراض المزمنة .

    اما بخصوص وصف علاج معين فنعتذر لك اخي الكريم لانه لا يمكننا وصف دواء معين بدون اجراء فحص عيادي شامل من خلال طبيب امراض ذكوره متخصص وذلك حرصا على سلامه زوارنا الافاضل وتجنب حدوث اي اثار جانبيه ناتجه عن استخدام الدواء بدون فحص شامل ,,,,,,

    كذلك ننصحك باجراء التحاليل الاتيه :

    قياس هرمون التيستوستيرون TESTOSTERONE ..صوره دم كامله .. نسبه الكوليسترول .. وظائف كبد

    ومن ثم الذهاب لطبيب امراض ذكوره لاختيار العلاج الامثل لك تبعا للفحص ……..

    علاج ضعف الانتصاب ..

    – تغيرات في نمط الحياة .. الاقلاع عن التدخين .. خفض الوزن .. ممارسه التمارين الرياضيه .. وقبل استخدام اي علاج ينبغي التحدث مع الطبيب ..

    – العلاج بالادويه ..
    الفياجرا هي اشهر علاج على الاطلاق . ولكنها ليست العلاج الوحيد .. يوجد ايضا السياليس cialis,levitra,staxyn and stendra .. الجميع يعمل على تحسين الدوره الدمويه للقضيب .وهذه الادويه تأخذ من 30 الي 60 دقيقه حتى تبدأ في العمل . لا يجب استخدامها أكثر من مره في اليوم ..

    – السياليس يمكن تناولها قبل العلاقه الجنسيه باكثر من 36 ساعه ..

    – العلاج بالحقن .. بعض الرجال يعتمدون على حقن القضيب بالعلاج مباشره . وهو يعتمد على توسيع الاوعيه الدمويه داخل القضيب

    أجهزة الضخ vaccum devices ..
    ويوضع القضيب داخل انبوب اسطواني .. تقوم الانبوب بشفط الهواء مسببة ضغط سلبي على القضيب مما يساعد على امتلائه بالدم . ويؤدي اخيرا للأنتصاب ..

    – الجراحه .. ضعف الانتصاب يأتي نتيجه ضيق الشرايين الواصله للقضيب .. ويكون ذلك غالبا في صغار السن لذلك يكون علاج هذا الانسداد جراحيا ..

    – الزرع ..
    مع الرجال المصابون بضعف الانتصاب الكامل . يتم زرع انبوبتين قابلتين للنفخ توضع جراحيا داخل القضيب وعندما يرغب الرجل في الانتصاب يقوم بنفخهم عن طريق مضخه صغيره كما بالصوره ..

    – العلاج النفسي .. يساعد على الحفاظ على الانتصاب اطول فتره ممكنه بالتدريب المستمر ..

    – العلاج البديل .. قبل استخدامه يجب ان يصفه الطبيب شخصيا .. وتستخدم Asian ginseng and ginkgo biloba

    – ممنوع منعا باتا تصديق اعلانات التلفزيون او الاعلانات الموجوده على شبكات الانترنت ..فما هي الا وسيله لخداع الناس ..

    أخيرا .. الحوار مع شريك العمر حول هذه المشكلات يساعد على حلها ويقلل من التوتر الحادث .. محاوله التحدث مع الشريك سوف يساعد على فهم المشكله وتجاوز الامر ..

    تمنياتنا بالشفاء العاجل .