أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الامراض المعدية اخاف من ان اكون مصاب بسرعه القذف لاني

اخاف من ان اكون مصاب بسرعه القذف لاني

الإستشارة رقم: 37715

اخاف من ان اكون مصاب بسرعه القذف لاني عندما امارس العاده السرية اقذف سريعا خلال دقيقتين او ثلاث …. فأخاف من الزواج فأكون مصابا بذلك… فما الحل ؟؟؟

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم انه بشكل عام سرعة القذف هي مشكله تقاس بالدقائق او عدد مرات الايلاج داخل المهبل ولكن الاساس هو الاشباع الجنسي للطرفين خاصه للمرأه ومن هنا نستطيع ان نقول انها عدم استطاعة الرجل على اشباع زوجته في معظم اللقاءات الجنسيه بينهما لذا فالامر لا يمكن قياسه من خلال العاده السريه وانما لابد من تقييم الامر من خلال الايلاج …..

    تعريف الجمعيه الامريكيه لجراحي المسالك البوليه للقذف السريع بأنه القذف الذي يحدث قبل الرغبه في القذف اما قبل الايلاج او بعده بفتره وجيزه على ان يتسبب ذلك في الاحباط لاحد الزوجين او كلاهما ..

    تعريف الجمعيه العالميه لطب الجنس للقذف السريع هو القذف الذي يحدث بشكل دائم في خلال دقيقه واحده من الايلاج على ان يتسبب ذلك في الاحباط لاحد الزوجين او كلاهما ..

    = معلومات هامة :
    · تختلف سرعة القذف من رجل الى اخر
    · معظم الازواج يعانون من سرعة قذف في الايام الاولي من شهر العسل وهذا يعتبر طبيعيا ..
    · سرعة القذف تصيب بين 25 % الي 30 % من الرجال حول العالم..
    · متوسط زمن الجماع الطبيعيه تبلغ في المتوسط 7 دقائق من بدايه الايلاج
    · معظم من يشتكون من سرعة القذف لا يستمرون اكثر من 3 دقائق ..

    لذا لا داعي للقلق والخوف من هذا الامر كي لا يؤثر عليك فيما بعد كذلك نود ان نلفت انتباهك الى ان الاسراف في ممارسة العاده السريه قد يسبب سرعة القذف فيما بعد لذا ننصحك بالاقلاع عن هذه العادة ………

    تمنياتنا بالصحة والعافيه 🙂