أضف استشارتك
الرئيسية استشارات شفط الدهون أريد طريقة اذابة الدهون حول العانة وتكون سريعة.

أريد طريقة اذابة الدهون حول العانة وتكون سريعة.

الإستشارة رقم: 26179

أنا شاب, أريد طرق كيفية اذابة الدهون حول العانة بحيث تكون طرق سريعة.

  1. مرحبا بك اخى الفاضل :

    خلال السنوات القليلة الماضية ظهرت اجهزة الليزر البارد الذي دخل دائرة الضوء في تخسيس مناطق الجسم المختلفة حيث يقوم الليزر باختراق الخلية الدهنية لتفريغها من الدهون التي تحتوي عليها بعد تحويلها من دهون ثلاثية لا تذوب بالماء و لايسهل التخلص منها الى دهون قابلة للذوبان في الماء ليتم التخلص منها بفاعلية عن طريق الليزر و هي نفس الطريقة الطبيعية التي يستخدمها الجسم حين يتم انقاص الوزن سواء بالرياضة او باستخدام نظام الرجيم .

    و لكن يميز الليزر هنا انه بدون الم و بدون جراحة و بدون رجيم تستطيع تحقيق نتائج مرضية ، و قدرتنا على اختيار الاماكن التي نريد تخسيسها و اذابة الدهون بها و يمكن التخلص من البطن نهائيا خلال 4-8 جلسات حسب درجة السمنة و حسب نوع الدهون في المنطقة المراد التخلص منها مع شد الترهلات في هذه المنطقة .

    اما عن رأينا المتخصص وفقاً لطبيعة الوضع في مجتمعنا فإننا ننصحك بالتالي . .

    ان تقنيات الليزر بشكل عام لا تستخدم للتخسيس في المطلق ، لكنها تستخدم في حالة الاشخاص الذين وصلوا لوزن مناسب و مع ذلك مازالوا يعانون من تراكمات دهنية في مناطق معينة .

    و تقنية الليزر هي شبه جراحية ؛ حيث يقوم خلالها الطبيب بإدخال أنبوبة صغيرة أشبه بالحقنة وفي مقدمتها يكون شعاع الليزر، الذي يبدأ بتخليص المنطقة من تراكم الدهون بإذابتها. بعد هذا يتم وضع آلة شفط لإزالة تلك الدهون من نفس المنطقة، ومعنى هذا أن تهتك الأنسجة يكون أقل وقد ينشئ تورما خفيفا يذهب خلال أيام، ويفضل ارتداء المشد الطبي لمدة أسبوع على الأكثر وهذا في حالة شفط كمية كبيرة من الدهون.

    يفضل ان يعتمد الجانب الأكبر من برنامج التخسيس على ممارسة الرياضة مع الحرص على تناول كميات كافية من الخضروات و الفواكه كل يوم لأمدادك بالفيتامينات التي يحتاجها جسمك للنمو .

    مع تمنباتنا بوافر الصحة .