أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الجلدية والتناسلية ازالة الشعر بالملقط أدى لظهور بقع سوداء في أقدامي .. مالحل أرجوكم ؟

ازالة الشعر بالملقط أدى لظهور بقع سوداء في أقدامي .. مالحل أرجوكم ؟

الإستشارة رقم: 20531

استخدم الملقط في ازالة الشعر المتواجد في أقدامي وبعد فترة ظهرت بقع سوداء منتشرة على الجلد

بماذا تنصحونني وهل يجب علي استخدام طرق أخرى , أريد حلا سريعا من فضلكم

 

  1. مرحباً اختي الكريمة ،

    احيانا يؤدي استخدام بعض طرق ازاله الشعر الى ظهور الدمامل وكذلك ظهور الشعر تحت الجلد وهذا اكثر حدوثا مع البشره الحساسه وقد يحدث هذا بسبب ازالة الشعر وهو جاف وعدم ترطيبه ، ايضا يحدث ذلك بسبب عدم ترطيب الجلد بعد الازالة بالماء البارد لغلق مسام الجلد وعدم تلوثها .

    لذا ننصحك حاليا بالتوقف عن ازاله الشعر تماما باي طريقه و مراجعة طبيب جلديه ليتمكن من فحص الجلد ووصف الدواء المناسب لعلاج مشاكل الجلد سواء كانت شعر تحت الجلد او دمامل و خراج في الجلد .

    وبعد تماثل الشفاء ننصحك بتجنب طريقة ازاله الشعر التي تسبب هذه المشاكل و الاعتماد على وسيله اخرى لازالته وتجنب ازاله الشعر علي فترات متقاربه حتى لا يسبب ذلك حساسيه لجلدك مره اخرى .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .