استشارة

الإستشارة رقم: 19453

انا استخدم حبوب منع الحمل الخاصة بالرضاعة منذ21 يوم مع العلم طفلتى عندة شهرين بس قبل مااستخدمها كانت بنتى بترضع عادى ومزجها كويس بس من بعد الحبوب حسة ان عدد الرضعات قلت وبتعيت كتير ممكن امنع الحبوب واستخدم اى وسيلة اخرى ولا اية وشكرا

  1. مرحبا بكى اختى الفاضلة ؛
    – حبوب منع الحمل العدية تحتوى على هرمونى الاستروجين و البروجستيرون و لذا فهى تؤثر على الرضاعة و لبن الام .
    – اما حبوب الحمل الخاصة بالرضاعة فهى تحتوى على هرمون البروجستيرون فقط و لذلك فهى امنة اثناء الرضاعة و لا تؤثر على اللبن .

    و لذا يجب التأكد ان حبوب منع الحمل التى تتناولينها خاصة بالرضاعة .
    و اذا كنتى ترغبين بوسيلة اخرى يمكنك استخدام وسيلة غير هرمونية (كاللولب مثلا) .

    و يمكنك ايضا استشارة طبيب اطفال لمعرفة مشكلة الطفلة (قد تكون طفلتك تعانى من انتفاخات او ما شابه ذلك) .

    مع تمنياتنا بحياة اسرية سعيدة .

  2. صاحب الاستشارة

    الحبوب اسمها ميكروليت

  3. لا تؤثر هذه الحبوب على لبن الام و الرضاعة (حبوب بروجستيرون فقط) .
    مع تمنياتنا بحياة سعيدة .