أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الطب النفسي اشعر بالغثيان وتشنج بالعضلات منذ أن مرض والدي , فماذا أفعل؟

اشعر بالغثيان وتشنج بالعضلات منذ أن مرض والدي , فماذا أفعل؟

الإستشارة رقم: 123673

السلام عليكم : والدي مرض منذ شهر تقريباً وقام بعملية القلب المفتوح , ومنذ تلك اللحظة وأنا اشعر بالغثيان وتشنج بالعضلات وذهبت للطبيب وقمت برسم للقلب وأشعة ايكو وكان كل شيء طبيعي , ثم ذهبت لطبيب العظام لألم في كتفي ووصف لي أدوية وتحسنت عليها بالفعل ولكن كان منهم دواء نفسي , والآن أشعر بفقدان الشهية واحساس بالتعب , فما السبب برأيكم

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً بك في قسم الاستشارات ،

    نرجو منك توضيح المزيد من التفاصيل من اجل فهم المشكلة بشكل أدق …

    ما هو اسم الدواء النفسي الذي تتناوله ؟

    ما هي اسماء باقي الادوية التي تتناولها ؟

    ما هو طولك ؟ وزنك ؟ سنك ؟

    ما هي الاماكن المصابة بتشنجات في الجسم ؟

    هل هناك اعراض اخرى ؟

    في انتظار توضيحاتك و سوف نتابع معك الأمر بإذن الله .

    مع خالص تحياتنا .