أضف استشارتك
الرئيسية استشارات القلب والاوعية الدموية أعانى من اعراض ضغط الدم المرتفع وأريد علاج لهذة الحالة ؟

أعانى من اعراض ضغط الدم المرتفع وأريد علاج لهذة الحالة ؟

الإستشارة رقم: 31875

السلام عليكم ، أعانى من اعراض ضغط الدم المرتفع وأريد علاج ؟ حيث أنا بأخذ (blue press 8 ) لضغط الم المرتفع وعملت رسم قلب عندي دقة زيادة ، وأنا رياضى وعندي 49 سنة ونصحني أحد الأطباء (بكونكور 5) هل له أثار جانبية أم لة بديل أكتر امناً وهل أخذة وأوقف blue press ؟ وأشكركم.

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم ان دواء كونكور يعمل تنظيم ارتفاع ضغط الدم وكذلك تنظيم ضربات القلب ,,,,,,

    الا ان هذا الدواء لا يتم ايقافه فجاه بل بالتدريج وكذلك لا يفضل تناوله لمرضى السكر ……

    الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا لهذا الدواء تشمل :

    الإسهال، الدوار، النعاس، التعب
    الصداع، الدوار، الغثيان، الأرق

    الا ان تقييم هل هو الانسب لحالتك ام لا هو امر يحدده الطبيب المعالج لان اطلاعه على كافه التفاصيل المرضيه الخاصه بحالتك يمكنه من اتخاذ القرار السليم وفق لمعطيات الامور بالاضافه الى تحديد هل تتناوله منفردا ام مع ادويه اخرى ……….

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂