اكتب استشارتك الان والسلام عليكم يا

الإستشارة رقم: 36554

اكتب استشارتك الان والسلام عليكم يا استاذي

ارجو المشورة اشتريت انيمال ستاك وبعد الاستخدام بيومين فقط اصابني بعدها اعراض

صداع – دوخه – الم جهة القولون انتفاخ في المعدة احمرا في العين وتحجرها واعياء كامل

مع انني والحمد الله لا اعاني من امراض او شيء مزمن سوأ ارتفاع خيف في الكسترول
وزني 84كم
الطول 158
العمر 38 سنه

وللعلم انا استخدم حاليا………..
واي بروتين + C4 + احماض امنيه
• السوال هل اتوقف عن استعمال الانيمال ستاك او ربما يتعارض مع مع المنتجات الاخري
• السوال الثاني اريد ان اخسر وزن هل استطيع اخذ حارق دهون مع المنتجات اعلاه وخاصة منتج السي فور

واخيرا لو توصي لي بمنتجات اكون من الشاكرين لك

سيرد عليك طبيب متخصص فى اقل من24 ساعة ….

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    في البداية نود منك التوضيح هل تم وصف تلك المنتجات تحت اشراف طبي , أو بواسطة مدرب متخصص ؟؟؟؟

    في انتظار توضيحك .

    تحياتي .

  2. صاحب الاستشارة

    شكرا للرد السريع لا انا استخدمتها عن نصايح مدرب

  3. مرحبا أخي الفاضل ,

    لا يتم تناول تلك المنتجات الا عن طريق طبيب متخصص بعد اجراء الفحوصات الطبية اولا .

    تحياتي .