الالتهابات المهبلية

الإستشارة رقم: 102439

زوجتي حامل في الشهر الثاني وتعاني من اللتهاب وافرازات مهلبية في كل تحليل بعد أخذ المضادات الحيوية تكون الالتهابات في زيادة توقفنا عن ممارسة الجماع بسبب الحروقه الشديدة ولم يتم تشخيص نوع هذا الالتهاب مع العلم أننا متزوجين لنا ثلاث اشهر

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا أخي الفاضل ,

    أسباب إفرازات المهبل :
    الأسباب :

    مرض السكرى.
    أستخدام بعض المضادات الحيويه والاسترويد.
    سرطان عنق الرحم .
    حبوب منع الحمل.
    مرض السيلان وغيرها من الأمراض المنقوله جنسيا .
    التهابات المهبل بعد جراحه .
    أستخدام الصابون المعطر وصابون الفقاعات.

    هذه بعض النصائح عند أتباعها ستحصل زوجتك على أفرازات طبيعيه خاليه من أى رائحه كريهه :

    الحفاظ على نظافة المهبل بأستخدام الماء الدافىء والصابون اللطيف .
    تجنب أستخدام الصابون المعطر وصابون الفقاعات.
    الحرص على أرتداء الملابس القطنيه.
    بعد الدخول الى الحمام يجب المسح بالمناديل من الأمام الى الخلف وليس العكس لمنع دخول البكتريا الى المهبل .
    تجنب الملابس الضيقه .. لأنها تزيد من الالتهابات ان وجدت…

    يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال المقال التالي
    http://www.dailymedicalinfo.com/articles/a-135

    مع تمنياتنا بدوام الصحة والعافية .