أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الطب النفسي الانجذاب من فتاة لرجل بعمر 50 فيما فوق , هل طبيعي ؟

الانجذاب من فتاة لرجل بعمر 50 فيما فوق , هل طبيعي ؟

الإستشارة رقم: 31651

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا فتاة عندي 29 عام أحس بحب و الانجذاب إتجاه الجنس الآخر بعمر 50 فيما فوق فهل هذا طبيعي أم أعاني من مرض و شكرا .

  1. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    نود التوضيح اختي الكريمه ان مثل هذه التفكير يمثل مرض نفسي وهو ليس تفكير سوى فالمفترض ان تشعري بمشاعر الحب والرومانسه تجاه من هم في مثل عمرك او اكبر بضع سنوات وليس لهذا الفارق …..

    قد يكون ما تشعري به تجاه الرجال بهذا العمر هي مشاعر ابنه لابيها فقد تكوني فقدتي والدك وانتي صغيره او انه لا يتعامل معكي بشكل جيد ولم تشعري معه بمعني الابوه مما سبب لديكي هذا الاضطراب النفسي واصبحتي دائما تبحثين عن حنان الاب …….

    وهناك احتمال اخر ان والدك شخصيه رائعه لذا انتي تبحثين عن مثيله في من هم في مثل سنه نظرا لمشاعرك الفياضه لوالدك فتتمنين ان يكون شريك عمرك مثل والدك ……

    في كل الاحوال اختي الكريمه اعلمي ان لكل مرحله عمريه ما يميزها ويجعل لها جمالها لذا لا تتخطي الامر استمتعي حاليا بفتره شبابك وابحثي عن الحب فيمن في مثل عمرك او اقرب وذلك لتستمتوا معا بفتره شبابكم الجميله ثم تصلوا معا لمرحله الكبر والنضج وليسا وكلا منكما في مرحله مختلفه عن الاخر مما يجعل بينكم فارق كبير في التفكير والمشاعر والمتطلبات كذلك ……..

    ابحثي اختي الكريمه عن شخص طموح مثقف ذو شخصيه قويه تشعري معه بالنضج والحب ………

    تمنياتنا بحياه سعيده 🙂