أضف استشارتك
الرئيسية استشارات البكارة هل يمكن فقدانها من فوق السروال الخفيف

البكارة هل يمكن فقدانها من فوق السروال الخفيف

الإستشارة رقم: 122874

السلام عليكم ارجو منكم المسااعدة فانا جد متوترة و خاىفة انا فتاة مخطوبة قمت بعلاقة سطحية مع خطيبي اغرني الشيطان ساشرح العلاقة بتفصيل و اسغة ع المصطلحات والله الوسواس دمرني يوم العلاقة كنت مرتدية سروال خفيف جدا و كنت مستلقية بالوضعية الكلاسكية و هو الفوق بدون ملابس و كان يحرك قضيبه ع مستوى الفرج من فوق السروال ارجووووكم لقد فسخت خطوبتي و انا في حالة لا يعلم بها الا الله هل فقدت البكارة هل يمكن فقدانها من فوق السروال الخفيف؟؟

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً أختي الكريمة ،

    غشاء البكارة هو طبقة من الجلد الرقيق الذي يحيط بفتحة المهبل أو يغطيها جزئياً. ويوجد غشاء البكارة على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، وكالعين والأنف وغيرهم من الأعضاء يختلف شكل غشاء البكارة من فتاة إلى أخرى فقد يكون رقيقًا ومطاطي عند البعض وقد يكون سميكًا وأقل مطاطية عند الأخريات وقد لا تولد به الفتاة على الإطلاق!

    بناء على ما تقدم فإن تمزق غشاء البكارة يتطلب ايلاج العضو الذكري داخل القناة المهبلية ، و هو مالم يحدث في الموقف كما شرحتيه ؛ لذا فإن غشاء البكارة سوف يكون غير متاثر ان شاء الله .

    و لا ننصحك بمحاول اجراء فحص لغشاء البكارة بنفسك ؛ حيث ان هذا قد يؤدي لاصابتك بالتهابات مهبلية نتيجة التلوث ، كما قد يسبب تمزق بغشاء البكارة . في حالة رغبتك في التأكد من وجود غشاءا لبكارة فسيكون عليك مراجعة طبيبة نسا من اجل مساعدتك .

    مع خالص دعواتنا بالتوفيق و السداد .