السلام عليكم انا اخذت علاج tavanic

الإستشارة رقم: 36609

السلام عليكم
انا اخذت علاج tavanic وتأثرت بأعراضه الجانبيه من غثيان واستفراغ وخدران بالاطراف وضيق شديد بالتنفس وبعد اربع ايام من تناوله اكتشفت انه السبب فتوقفت عن اكماله وبعد التوقف عن اخذه بيومين كانت الاعراض مازالت مستمرة فذهبت للطبيب فمن الاعراض طلب تحليل هرموني للدم للحمل وطلعت النتيجة ٢٤ نسبته
ولكن الان بعد اسبوع من تركه ذهبت اعراضه من الاستفراغ وضيق النفس والغثيان فهل ممكن ان تكون النتيجة فقط من التاثر بهذا الدواء وممكن عدم وجود حمل ام ان وجود الحمل مؤكد ولا تتاثر النسبه بالدواء

  1. السلام عليكم اختي الكريمة 🙂

    نرجو منكي اختي الكريمة تصوير تقرير تحليل هرمون الحمل في الدم ومن ثم رفعه على احد مواقع رفع البيانات ووضع اللنك هنا في الاستشاره وذلك لنتمكن من الاطلاع عليه بشكل مباشر وافادتك بشكل سليم حول الامر …….

    كذلك نرجو توضيح هل موعد الدوره الشهريه لديكي اتي ولم تنزل الدوره ام انه لم ياتي بعد ؟؟ وما موعد اول يوم لاخر دورة شهريه لكي ؟؟

    في انتظار توضيحاتك واللنك وسوف نتابع معك الامر ……

    تمنياتنا بالصحة والعافيه 🙂