أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الجلدية والتناسلية السلام عليكم . انا بالصدفه شوفت دقيقة

السلام عليكم . انا بالصدفه شوفت دقيقة

الإستشارة رقم: 31649

السلام عليكم . انا بالصدفه شوفت دقيقة من فيلم جنسي بس لاحظت إن الخصيتين عندي تقريبا حجما نص حجم اللي كانت في صاحب الفيلم و عندي الخصية الشمال صغيرة عن اليمين لدرجة إن الخصية اليمين بتكون فوق الشمال . قولت ممكن الشعر يكون ليه دور في صغر الحجم , بحلق الشعر بماكينه كهرباء إتعورت تعويرة صغيرة في كيس الصفن بين الخصية و القضيب .
1 هل التعويرة دية ليه أضرار علي الخصية أو علي القضيب ؟
2 هل كده حجم الخصيتين عندي طبيعي ولا اللي عند بطل الفيلم هو اللي طبيعي(الخصيتين عند البطل نفس الحجم و جنب بعض ) ؟
3لية بعد ما شوفت الدقيقة لاقيت سائل لازج في التبول بالرغم إني ما مارستش العادة ؟ هل ده لية أضرار ؟
4 حجم الخصيتين في حالة الإنتصاب بيبقي صغير و في حالة عدم الإنتصاب بيكونوا أكبر حاجة بسيطة ده دليل علي مشكلة أو مرض ؟ . و بطل الفيلم في حالة الإنتصاب حجمهم بيكون كبير ده طبيعي ولا منشطات ؟
اللي خلاني أكمل الدقيقة إني لاحظت حجم الخصية فا خوفت إني أكون تعبان
معلش الإستشارة طويلة و غريبة بس أرجو المساعده و الرد علي كل الإستفسارات

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم ان مثل هذه الافلام يكون ابطالها ليسوا بالحجم الطبيعي وانما اجروا العديد من العمليات التجميليه وتناولوا الكثير من المنشطات للوصول لهذه الاحجام والاشكال للاعضاء الجنسيه لذا لا تشغل بالا بما رايت وحاول عدم تكرار هذه التجربه مره اخرى ……..

    1- هذه الاصابه البسيطه التي تعرضت لها ليس لها اي اضرار على الخصيه او القضيب طالما انها سطحيه ولكن احذر اثناء ازاله الشعر مره اخرى لكي لا تسبب جرحا عميقا …….

    2- هناك نطاق من الاختلاف الطبيعي في الحجم بين الخصيتين يصل ل10% تقريباً . و هو في حدود الطبيعي ولا يسبب قلق . بشرط ان يكون اختلاف دائم و ليس تغير طارئ ورد على الخصية . مالم تكن تعاني من أي مشاكل صحية او عيوب خلقية او تاريخ مرضي سابق لوجود خصية معلقة ، فإن الأرجح ان حجم الخصية لديك ضمن النطاق الطبيعي .

    لكن بشكل عام فإن تقييم حجم الخصية يتم من خلال الفحص العيادي المباشر لدى طبيب امراض الذكورة من خلال أداة متخصصة في قياس حجم الخصية .

    – السائل اللزج الذي رايته هو بسبب تعرضك لهذا الاستثاره الجنسيه الشديده وهو ما يعرف بسائل المذي والذي يخرج من البروستاتا عند الترعض لاثاره جنسيه وذلك لتجهيز مجرى البول للمرو الحيونات المنويه وهو سائل طبيعي لا ضرر منه ……

    – حجم الخصيتين طبيعي بهذا الشكل اخي الكريم فلا داعي للقلق وكما اوضحنا بطل الفيلم يتناول الكثير من المنشطات فلا تلتفت للامر ……

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

  2. صاحب الاستشارة

    جزاك الله خيرا , بس من الطبيعي إن حجم الخصيتين يتغير من حالة عدم الإنتصاب إلي حالة الإنتصاب ؟
    إستفسار تاني : أنا عندي المناخير دهنية إستخدمت كريم هارفي لمده شهر ما فيش نتيجة
    أقدر أعمل إية عشان أقلل من الدهن الخارج من المناخير , و إزاي أخلي لون بشرة الوش افتح شوية ؟