أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الرعاية الطبية السلام عليكم .. انا عملت قياس للقضيب

السلام عليكم .. انا عملت قياس للقضيب

الإستشارة رقم: 32317

السلام عليكم .. انا عملت قياس للقضيب بتاعي بالمسطرة كان طوله حوالي 9 سم ،، طبعا عند الانتصاب بيبا طوله الضعف تقريبا .. انا عارف ان الطول الظاهري مش بيبقا دا بس ،، ممكن اعرف ازاي اقيس طول القضيب من غير ما اروح لدكتور ؟ وممكن اعرف هل طول القضيب بيبقا اصح عند الانتصاب فقط ام ماذا ؟

وفي العلاقة الجنسية .. هل ليلة الدخلة بعد فض الغشاء يترك الزوج زوجته لتستريح من الالم يومان ام ماذا وهل في هذه الليلة يحصل متعة ولا فض الغشاء بدون نزول مني ؟ ياريت شرح مفصل وشكرا ..

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    حجم القضيب وطوله يتحدد جينيا، و يصل للمعدل النهائي له عند البلوغ ولا يمكن زيادته او تغييره بعد ذلك.

    و في المتوسط فإن حجم القصيب يتراوح بين 13 – 20 سنتيمتر .

    كما نود أن نلفت انتباهك أخي الكريم الي نقطتين :

    – أنه حال كنت مصاباً بالسمنة فإن تراكم الدهون في منطقة البطن و العانة يؤدي لنقص الحجم الظاهري للقضيب ، و ممارسة الرياضة و فقدان الوزن تساعد في تحسين هذه الحالة بشكل كبير .

    – على جانب أخر فإن قياس طول القضيب ينبغي ان يتم بواسطة طبيب متخصص اثناء الفحص العيادي لأنه له طريقة معينة لقياس طول القضيب بالكامل و ليس الطول الظاهري فقط .

    بالنسبة لراحة الزوجة فقد تحتاج بعض النساء للراحة لوجود آلم شديد , والبعض الآخر يشعر بوجود نسبة قليلة من الآلم تزول سريعا فلا يمكننا الحكم على الوقت التالي لممارسة العلاقة الزوجية .

    في اليوم الأول يحدث فقط فض لغشاء البكارة .

    مع تمنياتنا بحياة سعيدة .

  2. صاحب الاستشارة

    تمام ،، طب وانا بفض الغشاء بيحدث انزال مني ولا لآه ؟ يعني بيحصل استمتاع ولا ؟

  3. مرحبا أخي الفاضل ,

    قد ينزل المنى مع فض الغشاء , اما الاستمتاع فلا تستطيع الحكم عليه مع ممارسة العلاقة الاولي فمع التوتر والقلق قد لا تشعر بالاستمتاع .

    تحياتي .