أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الامراض المعدية السلام عليكم انا مدمن على العادة

السلام عليكم انا مدمن على العادة

الإستشارة رقم: 37049

السلام عليكم انا مدمن على العادة السرية لكن لقد بدأت بالتراجع عنها لكنني عندما فعلتها اخر مرة لاحظة إنتفاخ تحت قضيبي ومن تم لم يعد ينتصب و كلما حاول لا يستجيب فبماذا تنصحونني ؟

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    نرجو منك في البداية التوضيج هل الانتفاخ يشبه العروق المتجمعة ؟؟؟

    في انتظار توضيحك .

    تحياتي .

  2. صاحب الاستشارة

    لاحظة إنتفاخ في غلاف القضيب تحت الرأس

  3. صاحب الاستشارة

    و كذا العروق المتجمعة

  4. مرحبا أخي الفاضل ,

    انتفاخ رأس العضو الذكري له عدة اسباب من أهمها :

    – وجود تجمع للأوعية الدموية عند رأس القضيب , مما يؤدي الي ظهور الانتفاخ .

    العلاج يكون عن طريق :

    – المضادات الحيوية .

    – التعرض المستمر للمثيرات قد يؤدي لحدوث احتقان في القضيب .

    العلاج يكون عن طريق :

    – التوقف عن ممارسة العادة السرية .

    – البعد عن المثيرات قدر الامكان .

    لذا يفضل أخي الفاضل في البداية الذهاب لطبيب أمراض ذكورة للفحص السريري , ومحاولة الوصول لسبب الانتفاخ .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .