السلام عليكم .. بعد التحية والشكر على

الإستشارة رقم: 31590

السلام عليكم .. بعد التحية والشكر على هذا الموقع الممتاز ، معي زوجتي كانت دائما تصاب باللوز فادت مضاعفات كثرة وطول التعب اصابها تعب والم في ركبتيها وظهرها فشخص لها الاطباء انة التهابات روماتزمية من تاثير اللوز فقامت من حوالي سنتين قامت باجراء عملية اللوز وظل الالم كما هو وكانت تتعالج بحقن بنسلين وتوقفت عن الحقن بعد عام بدون الرجوع للدكتور لانه عند وصف الحقن لها تسعة شهور ثم ذهبت اليه بعد التسع اشهر فمد لها ستة اشهر اخرى وبعدها توقفت بدون الرجوع للدكتور ، وكانت بعد التوقف تشعر بالم فقط عند القيام بمجهود كبير مثل المشي كثيرا والوقوف لوقت طويل ، منذ اسبوع بدات ركبتيها تتعبها جدا ثم يديها واسفل الرجل وذهبت لعمل تحاليل وكانت نسبة الصديد بنفس النسبة وقت العملية وفقر الدم كان وقت العملية 10 ومرفق نتائج التحاليل في لينكات اسفل الشكوي اربع لينكات .. ارجو من حضراتكم شرح نتيجة التحاليل بشكل وافي بارك الله فيكم

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    التحاليل السابقة توضح إصابة زوجتك بالأنيميا , ولكن لا يمكننا معرفة نوع الأنيميا دون إجراء صورة دم كاملة لمعرفة سبب الأنيميا .

    كما تعاني زوجتك أيضا من وجود صديد بالبول ولا داعي للقلق , فيمكن علاجه عن طريق المضادات الحيوية , ولكن في حالة عدم استجابة زوجتك للعلاج بالمضادات الحيوية يفضل إجراء مزرعة بول .

    العامل الروماتويدي سلبي .

    مع تمنياتنا لزوجتك بالشفاء العاجل .