أضف استشارتك
الرئيسية استشارات نسائية وتوليد السلام عليكم.. زوجتي مريضة بارتفاع

السلام عليكم.. زوجتي مريضة بارتفاع

الإستشارة رقم: 34236

السلام عليكم.. زوجتي مريضة بارتفاع انزيمات الكبد وزيادة في نسبة الصفراء وتاخذ ادوية ” ليجالون 70 ملجم ” و ” اورسوفالك ” وبدات تعاني من افرازات مهبلية على هيئة الجبن المفروك اثناء الجماع وذات لون اصفر بدات تستخدم الماء الساخن واختفت الافرازات الصفراء ولكن هناك الآم اثناء الجماع ووصف لها طبيب النساء علاج للاتهابات لبوس مهبلي اسمه ” جاينو- دكتارين 400 ملجم” السؤال اذا سمحتم هل هناك اضرار لاستخدام العلاج الموصوف للالتهابات مع العلاج الموصوف لعلاج ارتفاع الانزيمات وزيادة نسبة الصفراء. بارك الله فيكم .. لمراجعة صور تحاليل وظائف الكبد وني سبة الصفراء راجع الاستشارة رقم 16195

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    يمكن استخدام هذا الدواء عند تأكيد التشخيص بالاصابة بالالتهابات المهبلية من قبل طبيب النسا المعالج .

    لا يوجد تعارض بينه وبين مرض الكبد .

    الدواء له عدة اضرار جانبية تشمل :

    – الحكة .

    – زيادة التبول .

    – الحرقة المهبلية .

    موانع استعمال الدواء :

    – آلم بالبطن .

    – ارتفاع درجة الحرارة .

    – افرازات مهبلية ذات رائحة كريهة .

    – مرض السكري .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .