السلام عليكم لو سمحتم انا كان عندى

الإستشارة رقم: 36455

السلام عليكم لو سمحتم انا كان عندى استفسار اثناء الجماع مع الزوجة وبعد القذف داخل المهبل بمجرد اخراج العضو بعدها بدقيقة بيخرج كمية كبيرة من السائل المنوى والموضوع ده عامل ازعاج برجاء الافادة هل ده طبيعى لو سمحتم فى سؤال تانى هل المراة بتحس بنشوة اثناء العملية ولا اقصد بالنشوة الكامله بمعنى بمجرد دخول العضو هل المراة تثار حتى لو بنسبة قليلة واذا لم يحدث ده فكده طبيعى ولا فى مشكلة بردوا مداعبة الثدى لو مش بتحس باثارة وانا بعمل كده واثناء الجماع بردوا مفيش احساس بنشوة فهل ده طبيعى

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم ان خروج السائل المنوي من مهبل الزوجه بعد خروج العضو الذكري امر طبيعي ولا يسبب مشكله فما يخرج هو السائل المغذي فقط بينما الحيونات المنويه تبقى داخل المهبل وننصحك فقط باخبار زوجتك بالاستلقاء على الفراش بعد الجماع لمده ربع ساعه على الاقل قبل الذهاب للاستحمام او التبول …….

    دخول العضو الذكري داخل المهبل يحدث اثاره ولكن بنسبه تختلف من سيده لاخرى ولا تحدث الاثاره مع بدايه الايلاج وانما مع اثاره الخلايا الحسيه داخل الرحم والتهيئه الجنسيه الكامله قبل الايلاج لان الايلاج في حد ذاته يسبب نسبة بسيطه من الايلاج …….

    مداعبة الثدي من المناطق التي تسبب اثاره للمراه ولكنها تحتاج للخبره من الزوج ليثير زوجته من خلال مداعبه الثدي بلطف ولين ………

    الاحساس بالنشوه اثناء الجماع يحتاج للتهيئه من البدايه كي تصل الزوجه للنشوه والاشباع الجنسي وتتفاعل جيدا مع زوجها بما يجعلهما يصلان معا للنشوه الجنسيه لذا سوف نوضح لك بعض النقاط الهامه لتضعها في اعتبارك :

    باب النشوة :
    الوصول لنشوة المرأة أمر معقد حيث أن المعاشرة والإيلاج ليس هما الطريق الوحيد والمباشر لذلك فاستعداد المرأه النفسي وشعورها بالحب والأمان والحنان هما أول خطوات المتعة للمرأة .
    الإيلاج عكس ما يتصور الرجل لا يزيد على 9 % فقط من الإحساس الجنسي في المرأة ولا بد من أجل متعة كاملة المرور بالمرحلة النفسية مثل الغزل ومساحة كبيرة من المداعبة والملاطفة .

    وسائل الرعشة الجنسية عند المرأة :
    المرأة تصل لمرحلة الأورجازم عن طريقين ” إثاره البظر ” أو الإيلاج الكامل ” أو بكلتيهما .

    النوع الأول ” إثارة البظر ”
    النسبة الأكبر من الزوجات يصلن إلى هذة الذروة من خلال إثارة البظر بغض النظر عن الإداة أو العضو المستخدم في ذلك . والبظر هو العضو الأهم والأخطر في العملية الجنسية وليس له وظيفه سوى الإحساس الجنسي . وذلك لإحتوائه عل كم هائل من الألياف العصبية ما يجعله المكان الأكثر حساسية وبه يتم إنجاح العملية الجنسية .

    الزوج يمكنه إثارة هذا العضو بيده أو بعضوه الذكري قبل الإيلاج بل يمكن أن يصل لمرحلة الشبق قبل الايلاج فيكون أعطى لزوجته كل ما تريد .
    ” بإمكان المرأة أن تصل للنشوة أكثر من مرة والنشوة التي تلى الأولى تكون أكثر إمتاعاً لأنها تحدث تلقائياً وبجهد أقل ”

    النوع الثاني ” الإيلاج”:
    وبالتحديد إثارة الجدار الأمامي لقناة المهبل خلف مجرى البول وهي المنطقة التي توجد بها جي سبوت .

    جي سبوت G-Spot :
    كتله صغيرة من الألياف والأنسجة داخل المهبل بمسافة 5 سم وهي نقطة مثيرة وقابلة للإنتصاب يمكن للزوج اكتشافها باستخدام إصبعيه السبابة والوسطى بحيث يكون كفه لأعلى ويمكن أيضاً استخدام العضو الذكري للوصول إليها ويمكن للزوج أن يضغط على أسفل البطن حتى يجدها وهو جزء أخشن قليلاً ولكن برفق حتى لا تؤذي زوجتك .
    واثارة هذه المنطقة من شأنه أن يحدث رعشات جنسية ممتعة وقوية لإحتوائها على جسيمات شديدة الحساسية .
    و يبقى احتواء المرأة بالاهتمام و الحب و الحنان هو المحرك الأساسي لها نحو علاقة زوجية ناجحة .

    لمزيد من المعلومات ايضا نرشح لك المقال الاتي :

    للرجال فقط | الاسباب التي تجعل العلاقه الزوجيه ممتعه للمرأه

    http://www.dailymedicalinfo.com/articles/a-540

    تمنياتنا بحياه زوجيه سعيدة 🙂