أضف استشارتك
الرئيسية استشارات صحة بدنية السلام عليكم ما هي طريقه استخدام ال

السلام عليكم ما هي طريقه استخدام ال

الإستشارة رقم: 25880

السلام عليكم
ما هي طريقه استخدام ال dhea 25 من حيث اوقات ومرات تناوله مع العلم انه من اجل الاداء الرياضي وليس من اجل علاج مرض معين ….. كما عرفت من طبيبي انه يؤخذ في اي وقت طول اليوم ولاكن يفضل قبل النوم …. هل هذا مناسب ام انه له توقيت افضل وشكرااا

  1. مرحبا اخي الكريم ،

    هذا المنشط هو منشط هرموني ، و يعبر المادة الخام لهرمون التستوستيرون، ز له الكثير من الاضرار السلبية اهمها العقم و ضمور الخصية عند استعماله بهدف بناء العضلات .

    لذا ننصح بعدم استخدامه نهائيا الا في حال وجود مشكلة مرضية تستدعي العلاج به ، لأن تناوله في الاشخاص الاصحاء يسبب اثار جانبية خطيرة على المدى الطويل .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

  2. صاحب الاستشارة

    طيب ما هي اسماء التحاليل الواجب اجرائها قبل استخدام هذا العقار

  3. قبل مرحلة التحاليل اخي الكريم هناك مرحلة الأعراض الخاصة بانخفاض نسب هرمونات الذكورة و التي يستتبعها مراجعة طبيب و تشمل هذه العلامات تاخر علامات البلوغ و عدم اكتمال النمو الجنسي ، و بالتالي يتم عمل تحليل لنسب التستوستيرون و اذا كانت منخفضة يتم اعطاء المريض هذا الدواء أو ادوية اخرى مشابهة بجرعات خاصة بكل حالة فردية .

  4. صاحب الاستشارة

    نعومه الصوت الي حد ما ونسبه من التثدي وتحليل التستيستيرون الحر 5.37

  5. هل يمكن رفع صورة ضوئية من اجل الاطلاع على نتائح التحاليل التفصيلية اخي الكريم ؟

    و بشكل عام فمادامت هناك اعراض و الدواء تحت اشراف طبيب فننصحك بالالتزام بالخطة العلاجية الموضوعة و المتابعة مع طبيبك ، و التأكد منه بشان الجرعان لأننا لا يمكن ان نخبرك بجرعات في خدمة الاستشارات حرصاً على سلامتك و ان يكون وصف الجرعات من قبل الطبيب المطلع على كافة تفاصيل الحالة .

  6. صاحب الاستشارة

    لا توجد اي تفاصيل اخري.
    نسبه 5.37 تحتاج لي علاج ام انها هكذا جيده ؟
    https://www.mediafire.com/?2ov8jia5k6cwwwh

  7. حسناً أخي الكريم ، نتيجة التحليل طبيعية ولا نعرف ما سبب وصف الدواء ، لكن على اي حال انتظم مع طبيبك لأن اطلاعه المباشر على الحالة يؤهل هبشكل افضل منا لوضع خطة علاج مناسبة .

  8. صاحب الاستشارة

    شكرا جزيلا …. ولكن هل الشعور باكلان في الحلمه له اي صله بالموضوع ؟

  9. صاحب الاستشارة

    ارجو الرد

  10. مرحباً أخي الكريم ، الشعور بأكلان في الحلمة ما لم يكن مرتبط بالتهابات او احمرار موضعي فإنه من المحتمل ان يكون له علاقة بتناول الدواء .

  11. صاحب الاستشارة

    اي دواء تقصد ؟
    انا حتي الان لم ابدا بتناوله وهذا الموضوع كان زائد عندي منذ فترة كبيرة اكثر من 3 سنوات والان قل نسبيا ولاكنه مازال موجود

  12. في هذه الحالة من المحتمل ان يكون الأمر مرتبط بوجود التهابات أخي الكريم ، لذا يجب مراجعة طبيب من اجل عمل فحص مباشر للجلد لتحديد التشخيص النهائي .