أضف استشارتك
الرئيسية استشارات نسائية وتوليد السلام عليكم ورحمة الله انا متزوج

السلام عليكم ورحمة الله انا متزوج

الإستشارة رقم: 27964

السلام عليكم ورحمة الله انا متزوج عمري ٣٠ ولدي بنت عمرها ٣ سنوات و لدي الرغبة في ان تحمل زوجتي بولد خلال الاشهر القادمة، نصائحكم الغذائيه او الزوجيه لزيادة نسبة الحمل بولد بعد مشيئة الله، وشكرا

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    الأبحاث العلمية الجديدة اكتشفت أن الأمهات التي تفضل الإفطار الغني بالحبوب والبوتاسيوم تلد ذكوراً أكثر من الإناث , عن الأمهات التي تتغاضى عن وجبة الإفطار ببعض السعرات الحرارية الممثلة في أي مشروب .. ويمكن حصر العناصر الغذائية المؤثرة في تحديد نوع الجنين كالتالي : –

    1- الأطعمة التي تحتوي على كميات أكثر من الصوديوم والبوتاسيوم تساعد في زيادة نسبة الحمل في الذكور.

    يتواجد البوتاسيوم فى ( الفاصوليا – الخضروات – البطاطا- الجزر – السمك – اللبن منزوع الدسم – الموز ).
    بينما الأطعمة التى تحتوى على الصوديوم هى ( ملح الطعام – اللحوم – الخميرة – الطماطم – الجبنة ).

    طرق بسيطة علمياً في تحديد نوع الجنين :-
    – كلما كانت العلاقة الجنسية قريبة من وقت التبويض كلما زادت الفرصة في إنجاب ولد والسبب أن الحيوان المنوي المسؤول عن إنجاب الأنثى “X” أثقل وزناً من الحيوان المنوي الذكري ” Y ” .. بالإضافة إلي هشاشة وضعف الحيوان المنوي الذكري عن الأنثوي .. فكلما كان الوقت قريباً من التبويض كلما زادت فرصة الحيوان المنوي الذكري لتلقيح البويضة .
    – جعل الوسط الداخلي للمهبل مناسباً أكثر للحيوان المنوي الذكري أو الأنثوي .. فالوسط الحمضى يعتبر مناسباً أكثر للحيوان المنوي الأنثوي بينما الوسط القلوي مناسب أكثر للحيوان المنوي الذكري ويمكن فعل ذلك عن طريق تناول الأطعمة التى تم ذكرها , بالإضافة إلى التوصيات التى يعطيها لك طبيب مختص .

    ولكن على الرغم من هذا الانبهار العلمي والتكنولوجي الدائم , يجب دائما أن نتذكر قول الله سبحانه وتعالي :-
    (لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاء يَهَبُ لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاء الذُّكُورَ * أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاء عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ) .

    مع تمنياتنا بذرية صالحة .