أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الجلدية والتناسلية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدأت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدأت

الإستشارة رقم: 34368

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدأت بتناول حبوب ديان 35 لعلاج التكيس وتنظيم الهرمونات حسب استشارة الطبيبة وانهيت الشريط الاول.. وابدأ بالشريط الثاني في اليوم الخامس من الدورة الشهرية والمفروض خلال ال7 ايام بعد نهاية الشريط الاول تاتي الدورة الشهرية لكي ابدا بالشريط الثاني..لكنها لم تاتي ..ماذا افعل ابدأ بالشريط الثاني ام انتظر الدورة الشهرية؟؟علما اني لست متزوجة

  1. مرحبا أختي الفاضلة ,

    كم تأخرت لديكي الدورة الشهرية ؟؟؟

    هل كانت منتظمة قبل تناول الأدوية ؟؟؟

    في انتظار اجابتك .

    تحياتي .

  2. صاحب الاستشارة

    انتهت ال 7 ايام التي من المفروض ان تأتي خلالها.. لان الدكتورة قالت ان حبوب ديان سوف تعمل على نزولها خلال هذه ال 7 ايام ووقت نزولها ابدأ بالشريط الثاني .. لكنها لم تاتي
    علما ان الدورة الشهرية لم تكن منتظمة عندي سابقا وكانت تتاخر بسبب التكيس .. وشكرا ع الرد السريع والاهتمام منكم

  3. مرحبا أختي الفاضلة ,

    يفضل الانتظار لمدة يومان , وفي حالة عدم نزول الدورة الشهرية يفضل الذهاب للطبيبة المعالجة للفحص السريري , وتغيير الخطة العلاجية اذا لزم الامر .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .