أضف استشارتك
الرئيسية استشارات المسالك البولية السلام عليكم و رحمة الله إخواني في

السلام عليكم و رحمة الله إخواني في

الإستشارة رقم: 34354

السلام عليكم و رحمة الله
إخواني في الله، هذا نداء استغاثة، أنجدوني، أصبحت أجد مشقة عظيمة في القيام بالفرائض الدينية وجازاكم الله خيرا..
مشكلتي أني بعد التبول بدقائق يخرج مني سائل أبيض اللون شفاف أغلب الظن أنه ودي، و يستمر خروجه في بعض الأحيان دقائق، و حتى لحدود ساعة، و هذا أربك قيامي بالصلاة، فتارة يفوتني وقت الصلاة لأن هذا السائل لا ينقطع، و تارة أخرى أؤخرها بعد وقتها خاصة إذا ما تزامن دخولي للحمام مع وقت الصلاة، و تارة تجدني أحبس البول حتى تقام الصلاة…
هذه المشكلة بدأت معي منذ سنتين حين خطبت فتاة، و كلما فكرت فيها أو كلمتها بالهاتف يأتيني انتصاب شديد و خروج للمذي و ألم خفيف أسفل البطن، ظننت أن هذه المشكلة هي مجرد احتقان في البروستاتا، و تعايشت معه على أمل أن ينتهي هذا العذاب بعد الزواج.
تزوجت من تلك الفتاة منذ سبعة أشهر، المشكلة أن هذا السائل يأبى أن ينقطع علما و أن حياتي الجنسية منتظمة.
ذهبت إلى الطبيب الأول، أعطاني دواء Ditropan لكن دون جدوى.
الطبيب الثاني أعطاني دواء Permixon 160 mg 60 gélules و كالعادة دون جدوى
معلومات عامة عني:
إذا رأيتم سيدي أنه علي أن أستعمل دواء، رجاءا إعطائي دواء متوفر في تونس.

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    هل قمت بإجراء تحاليل , أو أشعة .

    في حالة القيام بها نرجو منك رفع صورة للتقارير والاشعة على احد مواقع الرفع , وامدادنا بالرابط لنتمكن من افادتك .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .

  2. صاحب الاستشارة

    السلام عليكم،
    شكرا على الإجابة.
    لم يطلب مني أي من الطبيبين القيام بأشعة أو تحاليل، و إنما قاما بوصف الدواء لي
    عمري 28 سنة.

  3. مرحبا أخي الفاضل ,

    يفضل اجراء تحليل بول في البداية , وامدادنا بالنتائج .

    تحياتي .