انا زوجي منذ اول ليله زفاف وهو يعاني

الإستشارة رقم: 36137

انا زوجي منذ اول ليله زفاف وهو يعاني من انعدام انتصاب وبعد الكشف وجد لديه التهاب البروستاتا وياخد علاج ومع العلاج هناك تحسن ولكن هناك سرعه قذف في اقل من 3 ثواني وايضا ارتخاء وقت القذف حتي لو باستخدام منشطات ولو توقف ليوم واحد عن اخذه دواء اللتهاب فان الامر يعود اسؤا هومستمر عليه من شهرين ونصف وانا بدات اشعر بالقرف من قذفه الخارجي ويكون له رائحه كريهه ولم اعد احب قربه اعلم انه لديه ضعف جنسي ولكن اهلي اقنعوني انه بيتعالج وانا اراي انه وضع دائم من 3شهور ويتحسن ببط واستسلم واعتقد انني ارضي ويتعامل علي انها علاقه كامله مع انها تستمر لثانيه لا اكثر وبدا يتعامل علي اني خلاص تقلبت الوضع هو خجول جدا ويرفض الاعتراف بمرضه ويخجل منه حتي يرفض انه هو الذي يشتري الدوا لنفسه وانا تعبت ولم انسي انه في بدايه الزواج كان يرفضني ويسوء معاملتي بحجه انه مخنوق لمرضه ولكني احسسن انه يعاني من برود جنسي حاد لاني لا افرق معه في كلتي حالاتي وبعد وقت لم يعد يرفضني مثل قبل ولكن تنتهي العلاقه في خلال ثواني وهو لم يهتم ما الحل مع العلم ان دواء البروستاتا سيتوقف عنه نهائي في خلال عشر ايام وهو عندما ينسي ياخذ قرص يرجع كما كان فما بالك عندما يتوقف عنه نهائي

  1. مرحبا أختى الفاضلة ,

    مشاكل ضعف الانتصاب لها العديد من الاسباب تشمل :

    الإسباب ..
    – الامراض المزمنه .. واشهرهم مرض السكري ..أكثر من 50% من مرضي السكري يصابون بضعف الانتصاب .
    – امراض القلب والاوعيه الدمويه
    – تصلب الشرايين
    – امراض الكلي

    * بعض العادات التي تؤثر على صحة الاوعيه الدمويه مثل التدخين او تناول الكحوليات او الاستخدام السيء للأدويه او تناول المخدرات .. كل هذه العادات تقلل من تدفق الدم الى الاوعيه الدمويه في القضيب والتي تؤثر على سلامة الانتصاب ..

    * أيضا قد يكون بسبب تأثير بعض الادويه ، مثل تأثير بعض ادويه الضغط و مضادات الاكتئاب و المهدئات ..و لذلك يجب استشاره الطبيب جيدا قبل استخدام مثل هذه الادويه .

    – سبب نفسي:
    وغالبا قد يكون خلفه سبب عضوي . ولكن الاسباب النفسيه تترواح نسبتها الي 20% .. الخبراء يرجعون ذلك الي القلق النفسي الاكتئاب والمجهود الذهني او العضلي الشديد ..

    لذا فاننا ننصحك اخي الفاضل بالذهاب للفحص العيادي لدى طبيب امراض ذكوره لتحديد سبب ضعف الانتصاب من خلال :

    – الفحص السريري .. سوف يسألك الطبيب عن بعض الاسئله التي تخص الاعراض والتاريخ المرضي . ثم يقوم بالفحص الشامل لمحاول معرفه اي علامات بقصور في الدوره الدمويه والتي تمنع الدم من الوصول للقضيب او مشكله في الاعصاب الموصله للقضيب ومحاوله الكشف عن اي سبب عضوي .

    – الاختبارات المعمليه .. قياس هرمون التيستوستيرون TESTOSTERONE ..صوره دم كامله .. نسبه الكوليسترول .. وظائف كبد

    علاج ضعف الانتصاب ..
    – تغيرات في نمط الحياة .. الاقلاع عن التدخين .. خفض الوزن .. ممارسه التمارين الرياضيه .. وقبل استخدام اي علاج ينبغي التحدث مع الطبيب ..

    – العلاج بالادويه ..
    الفياجرا هي اشهر علاج على الاطلاق . ولكنها ليست العلاج الوحيد .. يوجد ايضا السياليس cialis,levitra,staxyn and stendra .. الجميع يعمل على تحسين الدوره الدمويه للقضيب .وهذه الادويه تأخذ من 30 الي 60 دقيقه حتى تبدأ في العمل . لا يجب استخدامها أكثر من مره في اليوم ..

    – السياليس يمكن تناولها قبل العلاقه الجنسيه باكثر من 36 ساعه ..

    – العلاج بالحقن .. بعض الرجال يعتمدون على حقن القضيب بالعلاج مباشره . وهو يعتمد على توسيع الاوعيه الدمويه داخل القضيب

    – أجهزة الضخ vaccum devices ..
    ويوضع القضيب داخل انبوب اسطواني .. تقوم الانبوب بشفط الهواء مسببة ضغط سلبي على القضيب مما يساعد على امتلائه بالدم . ويؤدي اخيرا للأنتصاب ..

    – الجراحه .. ضعف الانتصاب يأتي نتيجه ضيق الشرايين الواصله للقضيب .. ويكون ذلك غالبا في صغار السن لذلك يكون علاج هذا الانسداد جراحيا ..

    تمنياتنا بالشفاء العاجل وحياه سعيده .