أضف استشارتك
الرئيسية استشارات المسالك البولية انا كنت عرضت مشكلتى انى مريت بفترة

انا كنت عرضت مشكلتى انى مريت بفترة

الإستشارة رقم: 26147

انا كنت عرضت مشكلتى انى مريت بفترة شذوذ حاد و انتهى من 3 سنين
1.انا قضيبى دلوقتى متجه لليسار تماما مش مقوس هل انا كدا مش هخلف ابدا ؟؟
2.انا بطلت الشذوذ من زمان ولسا سنين على انى ادخل الجيش يعنى هيكون عدى حوالى 7 سنين . هل هيعرفو فى الكشف الطبى انى كنت شاذ ؟؟ ولا مع الوقت الاثار بتختفى ؟؟
3. انا لو روحت لدكتور علشان يعالج مشاكل قضيبى بس هل هيعرف انى مارست الشذوذ من خلال قضيبى ؟ ولا لازم يلقى نظره على فتحة الشرج ؟؟

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    1
    ليس لتقوس القضيب علاقة بالقدرة على الانجاب ، و الدرجات الطفيفة من تقوس القضيب لا تمثل مشكلة صحية و لا تؤثر على الوظائف الجنسية الطبيعية .

    اما في حالات التقوس الشديد فإن العلاج يكون جراحياً .

    2
    بالنسبة لمسألة دخول الجيش فنود التوضيح ان حجم فتحة الشرج يتاثر بالممارسات الغير سوية لفترة طويلة وقد تكون تركت تأثير يمكن ان يكون واضحاً لعين الخبير الطبي ، و لكننا لا نعلم تفاصيل و اجراءات الكشف الطبي في حاله دخول الجيش لذا لا يمكننا افادتك بشأنه بشكل مؤكد .
    و لكن اذا كان الفحص متضمناً فحص شرجي من اي نوع فغالباً سوف يتم استنتاج وجود سابقة من الجنس الشرجي .

    4
    يمكنك ممارسة تمارين كيجل من اجل مساعدتك على تقوية عضلات الحوض بشكل عام .

    5
    اذا قررت امتلاك الشجاعة الكافية لمراجعة طبيب ، و هو أمر نرى انك تحتاجه بشدة و سوف يفيدك اكثر من اي شيء اخر فإنه سيكون من الضروري ان تتحدث مع طبيبك بصراحة حتى يتمكن من مساعدتك ، و كن على ثقة أن الطبيب لن يفشي اسرارك ، و انك مادمت قد تبت و توقفت عن هذه الممارسات الضارة صحياً فسوف يوفقك الله لطبيب يساعدك على تخطي هذه المحنة .

    مع تمنياتنا بالتوفيق و الهداية .