أضف استشارتك
الرئيسية استشارات نسائية وتوليد انا ما ارغب في الجماع واكره

انا ما ارغب في الجماع واكره

الإستشارة رقم: 37611

انا ما ارغب في الجماع واكره

  1. السلام عليكم اختي الكريمة 🙂

    نود التوضيح اختي الكريمة ان الاغلب ان سبب كرهك للجماع نتيجة مرورك بموقف مؤلم في الجماع مع زوجك لذا فنصيحتنا لكي بنسيان ما مضي والنظر للامام والحديث مع زوجك بهدوء واخباره عما يضايقك في الجماع وذلك لتنعما معا بحياه سعيده وهادئه ……

    ايضا ننصحك بان يطلع زوجك على النصائح الاتيه والتي تساعد في جعل العلاقه الجنسيه ممتعه لكي من خلال :

    القبله : هي التذكره الذهبيه للحدث الرئيسي وطبقا للمجله العلميه للطب النفسي فأن المرأه تفضل القبلات كثيرا كبدايه عن الدخول مباشره في العلاقه الزوجيه . يجب ان تكون بداية الفعل اثناء القبلات ويجب بالتاكيد الحفاظ والاهتمام برائحة الانفاس العطره .. ذلك له تأثير نفسي كبير على المرأه

    * الحركه : حركه الزوج مع زوجته وملمس يديه على جسدها يسبب احساسا يجعل المرأه تطلب المزيد دائما . مفتاح الدوافع العاطفيه هو الحركه . القيام ببعض الحركات الخاصه والعلامات المميزه بين الازواج يساعد على التقارب بينهم ..

    * اهتم بها : داعبها بيدك في منطقه الذراع . هذه المنطقه مليئه باعصاب المتعه والتي تستجيب الي اللمس والمداعبه . وهذه الاعصاب والتي تدعي c tactile توجد ايضا في الوجه والقدم .. والتي ترسل اشارت الي مركز المتعه ..

    * يجب ان تجعلها تشعر بانها مثيره . استمع الى الاشياء التي تقولها عن نفسها . شاهد ردود افعالها عندما تلمس مناطق معينه . قال الدكتور كري دكتوراه في طب العلاقات الخاصه . ” يجب ان تندمج مع شريكتك .. تستمع اليها وتحدثها وتداعبها ولا تحاول التعليق على ما يضايقها في جسمها ولا حتى بالايجاب ..

    *تغيير المكان .. لا يوجد ما يمنع تغيير مكان الاقامه او مكان ممارسه العلاقه الزوجيه فتره صغيره كل شهر او كل عام .. في مكان رومانسي تتمناه الزوجه او تغيير الظروف المحيطه بهذا الفعل ..

    * البدايه يجب ان تكون دائما خارج غرفه النوم .. تبدأ بالكلام الجميل الذي يتغني بالجمال والجسم .. ثم بعض المداعبات اللطيفه خارج الغرفه وهذا ما له من تهيأه واستعداد نفسي وبدني للطرفين للدخول في العلاقه الجنسيه . وطبقا للابحاث من جامعة التا . ان التحدث والاستماع يساعد على تكامل العلاقه العاطفيه . والتي من شأنها الخروج من المواقف التي كانت تسبب التوتر ..

    تمنياتنا لكما بحياه سعيده 🙂