أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الجلدية والتناسلية ما هي أسباب وجود حبوب تحت راس الذكر ؟ و ما علاج تقوس العضو الذكري ؟

ما هي أسباب وجود حبوب تحت راس الذكر ؟ و ما علاج تقوس العضو الذكري ؟

الإستشارة رقم: 25935

بسم الله الرحمن الرحيم ما هي أسباب وجود حبوب تحت راس الذكر ؟ و ما علاج تقوس العضو الذكري ؟ أنا عندي مشكلة كبيرة جدا و نفسيتى تعبانة جدا أرجو من سيادتكم الرد أنا ولد عندي 18 سنة في الصف الثالث الثانوى و أنا صغير في فترة من أولى إعدادى و حتى أولى ثانوى من سنتين ونصف مارست الشذوذ الجنسي بشراهة وبحدة مع  صاحبي و إستخدمت  أدوت صلبة ومرات عديدة جدا و لم أكن أعرف أضرار فما فعلته حتى بعد أولى ثانوي أنا قطعت صلتي بأى شىء كان يؤدى لممارسة الشذوذ و الأن أصلى و أستغفر ربنا لكن خائف من أثار الذى كنت أعمله منذ سنتين  و أنا قضيبي مقوس جهة اليسار و هذا لأنى كنت أعمل العادة السرية باليد اليسرى لكن غير هذا أنا قضيبي كله متجه للشمال غير التقوس و أنا سمعت أن ألذى قضيبه جهة الشمال لن يقدر أن يخلف هل هذا صحيح  ؟ و هل قضيبي ليس به  أمل أن يرجع في الوضع الصحيح  ؟ و أنا قضيبى به حبوب صغيرة وكثيرة في أسفل الرأس و أيضا حبوب صغيرة لكن ليست  كثيرة أسفل القضيب نفسه. هل هذه دوالي ؟  و أنا سأقدم بعد 3 شهور في الكليات العسكرية و حجم فتحة الشرج عندي 2.5 سم هل هذا عادي ؟ و أنا عندي إرتخاء في فتحة الشرج ممكن أسماء علاج أو تمرينات لعلاج الإرتخاء؟  أنا قضيبي 14 سم أنا عارف أنه لا يوجد علاج طبيعى لزيادة طوله لكن ممكن إسم أى علاج يساعد على وصول الغذاء له بشكل سليم ؟  هل  لو ذهبت لطبيب متخصص من أجل مشكلة قضيبى سيعرف أنى مارست الشذوذ ؟ أرجو من حضراتكم الرد على أسئلتي مع الترقيم وعدم الحكم عليامن أشياء إرتكبتها من غير وعي شكرا جزيلا لحضرتكم و أسف على الإطالة .

  1. مرحباً في قسم الاستشارات ،

    1
    ليس لتقوس القضيب علاقة بالقدرة على الانجاب ، و الدرجات الطفيفة من تقوس القضيب لا تمثل مشكلة صحية و لا تؤثر على الوظائف الجنسية الطبيعية .

    اما في حالات التقوس الشديد فإن العلاج يكون جراحياً .

    2
    يصعب الحكم على هذه الحبوب دون فحص عيادي مباشر لذا ننصحك في هذه النقطة بمراجعة طبيب أمراض جلدية بشكل عاجل .

    3
    بالنسبة لمسألة حجم فتحة الشرج بالأغلب ان الممارسات الغير سوية لفترة طويلة سوف تكون تركت تأثير يمكن ان يكون واضحاً لعين الخبير الطبي ، و لكننا لا نعلم تفاصيل و اجراءات الكشف الطبي في الكليات العسكرية لذا لا يمكننا افادتك بشأنه بشكل مؤكد .
    و لكن اذا كان الفحص متضمناً فحص شرجي من اي نوع فغالباً سوف يتم استنتاج وجود سابقة من الجنس الشرجي .

    4
    يمكنك ممارسة تمارين كيجل من اجل مساعدتك على تقوية عضلات الحوض بشكل عام .

    5
    طول القضيب الطبيعي يتراوح بين 13-20 سنتيمتر ، لذا فإن طول قضيبك يعتبر ضمن النطاق الطبيعي كما أنك مازلت في مرحلةالنمو ولا داعي للقلق بهذا الشان .

    6
    اذا قررت امتلاك الشجاعة الكافية لمراجعة طبيب ، و هو أمر نرى انك تحتاجه بشدة و سوف يفيدك اكثر من اي شيء اخر فإنه سيكون من الضروري ان تتحدث مع طبيبك بصراحة حتى يتمكن من مساعدتك ، و كن على ثقة أن الطبيب لن يفشي اسرارك ، و انك مادمت قد تبت و توقفت عن هذه الممارسات الضارة صحياً فسوف يوفقك الله لطبيب يساعدك على تخطي هذه المحنة .

    مع تمنياتنا بالتوفيق و الهداية .