أضف استشارتك
الرئيسية استشارات باطنية شكرا على ما تقدمونه من فائدة وخير قبل

شكرا على ما تقدمونه من فائدة وخير قبل

الإستشارة رقم: 26359

شكرا على ما تقدمونه من فائدة وخير

قبل عام ونصف او عامين قبل بعد عيد الاضحى .. فجاة وجدت ان البراز صار مائياً .. قلت ربما هي حالة اسهال عرضية واخذ الموضوع فترة طويلة كذا شهر فذهبت الى اختصاصية باطنية وطلبت فحوصات ومن ضمنها منظار وقالت الطبيبة المختصة بالفحص انه كان بداية بواسير خفيفة وازالتها .. واعطتني الاخصائية حبوب لاستعمالها كحبوب التحميلة .. وصراحة وجدت ان الامر طال جداً واحسست انه تجاري اكثر منه علاجي .. فبلادنا يتاجرون حتى في الطب .. وتركت العلاج .. الان حالي بالضبط انه البراز لم يخرج منذها صلب .. دائماً فيه لين او لزج .. قبل الذهاب للطبيبة لاحظت اختلاف الالوان مرة يكون اصفرا ومرة بنيا غامقاً .. المهم .. الان اعاني من مشكلة انه لزج نوعاً ما .. الامر الاخر .. حين اخرج ما بجوفي .. انتظر قليلاً حتى لا احس بانه متبقٍ شيء .. وحين ابدأ بالاغتسال اجد بواقي براز تحاول الخروج .. وصراحة مهما دفعت لا استطيع اخراجها فاضطر للضغط على المنطقة بآخر الظهر اعلى فتحة الشرج ليخرج ما تبقى ..

اريد ان اعرف ما بي ؟؟

مع العلم اني:

– كنت مدخنا ولكني الان لا ادخن بكثرة 3 سجارات في اليوم وقد تقل الى سجارة واحدة ..

– اتعاطى الان ما يسمى بالتمباك لدينا وهو مادة توضع في الفم بين الشفة السفلى والاسنان او العليا والاسنان ..

– لدي عادة بشرب القهوة يومياً مرة الى ثلاث مرات .. ولكن في فترة الجامعة كنت اشربها اكثر من ذلك ..

– مدمن – أسأل الله أن يشفيني – على العادة السرية .. تقريباً اول مرة مارستها عرفت اني بلغت .. منذ عمري 15 عاماً وانا امارسها .. كانت الى حوالي 20 من عمري امارسها تقريباً بين 2 الى 3 مرات يومياً .. ولكن تماديت اكثر وقد يصادف 4 او 5 مرات يوميا لا اعتقد انه مرت فترة ثلاث ايام متصلة دون ممارستي لها .. وهذه أس بلائي ..

الان طرحت الامر امام يديكم وأسأل الله أن أجد إجابة شافية عندكم .. في انتظار ردكم .. جزيتم خيراً ..

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    لا شكر على واجب ونشكرك كثيرا على كلماتك الطيبه 🙂

    ننصحك اخي الكريم بعمل تحليل براز لتحديد هل يوجد فطريات ام لا لانه على الارجح ما تعاني منه بسبب الاصابه بفطر الاميبا لذا ننصحك بعمل تحليل البراز وكذلك عمل مزرعه ثم الذهاب للفحص العيادي لدى طبيب باطنه تخصص جهاز هضمي .

    ايضا ننصح بعمل تحليل لوظائف الكبد والبليروبين في الدم للتاكد من عدم وجود مشاكل بالكبد .

    اليك بعض النصائح اخي التي قد تعيتنك عن الامتناع عن العاده السريه :

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت وبعض الأماكن التي تتواجد فيها الفتيات المتبرجات بكثافه ..

    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنت متعبا جدا ..
    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    أخيرا قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات ..وان الله جعل ارادة الانسان قادره على تحقيق مالايمكن ان يتخيله هو ..فما بالكم بشيء صغير مثل هذا وخير الجهاد جهاد النفس ..

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂