عضو : السلام عليكم أنا فتاة عشرينه

الإستشارة رقم: 36570

عضو : السلام عليكم أنا فتاة عشرينه متزوجة منذ ثلاث سنوات منذ شهر لاحظت أنتاب فقدت شعوري بالمتعة أثناء مداعبة الثدي أثناء العلاقة الجنسية ماهو السبب والعلاج وهل ممكن ان يكون هناك شي متعلق بالهرمونات هو مايسبب المشكله
هذه المشكله مع الرد على اساله الدكتور
الاعراض منذ شهر
الدورة كانت غير منتظمه وانتظمت منذ ثلاثه اشهر
لا اعاني من زياده بشعر الجسم
الحمدلله لاتوجد مشاكل بيني وبين زوجي
مع العلم ان لدي فتاه عمرها سنه ونص لم ارضعها طبيعي لكن الى الان يوجد قلييل من اللبن

  1. مرحبا أختي الفاضلة .

    لا داعي للقلق حيث أن هذه الامر الى حد ما مقبول بعد الولادة نتيجة الارهاق البدني الذي تعرضتى خلال الحمل و الولادة ، بالاضافة للمسئوليات الجديدة الخاصة برعاية الطفل وما الى ذلك ، و هي اشياء سوف تتحسن بالتدريج ان شاء الله .

    من ناحية أخرى هناك نصائح عامة من اجل استعادة الرابطة العاطفية بينكم بشكل أسرع . .

    * البدايه يجب ان تكون دائما خارج غرفه النوم .. تبدأ بالكلام الجميل الذي يتغني بالجمال والجسم .. ثم بعض المداعبات اللطيفه خارج الغرفه وهذا ما له من تهيأه واستعداد نفسي وبدني للطرفين للدخول في العلاقه الجنسيه . وطبقا للابحاث من جامعة التا . ان التحدث والاستماع يساعد على تكامل العلاقه العاطفيه . والتي من شأنها الخروج من المواقف التي كانت تسبب التوتر ..

    الزوجه التي تحب زوجها .. هي تحب التواصل معك تحب ان تعلم دون ان تسالك ماذا ترغب وماذا تريد . قد لا تملك الشجاعه للقياده . وهنا يأتي دورك . يجب عليك ان تعلمها .. الحديث معها عن العلاقه الحميميه مهم .. يجب ان تعرف منك وتستمع لك سيتحسن اداؤها كثيرا معك .. بالطبع اذا كانت تحبك .. ستجد رغبه كبيره في سماعك ومحاوله تجربه ما تقوله وذلك للثقه الغير محدوده بينكم .. الحديث ايضا عن الجنس يجعلكم متقاربين .. غير زيادة ثقتها وقدرتها على امتاعك . يقول العلماء التحدث عن ذلك خارج غرف النوم يسبب 79 % من الاشباع الجنسي عند الطرفين .

    * المساج .. حاول ان تقوموا بذلك بالتبادل .. ذلك يلهب المشاعر . المرأه تحب ان تشعر بالاسترخاء والراحه قبل الشروع في ممارسه الجنس .

    كما ننصحك باقامة حوار ودي بينك و بين زوجك عما يمكن ان يساعدك خلال العلاقة من اجل الاستمتاع بأفضل طريقة .

    كما ننصحك بقراءة هذه المقالات للمزيد من التفاصيل العلمية المفيدة عما تحتاجينه من تصرفات من ناحية الزوج تساعد في هذا الشأن :

    للرجال فقط | الاسباب التي تجعل العلاقه الزوجيه ممتعه للمرأه
    http://www.dailymedicalinfo.com/articles/a-540

    6 أخطاء شائعة تجنبي الوقوع فيها أثناء العلاقة الحميمة
    http://www.dailymedicalinfo.com/articles/a-928

    نصائح لعلاج شكوى الزوجة من عدم الاحتواء
    http://www.dailymedicalinfo.com/articles/a-613

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية ان شاء الله .