أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الجلدية والتناسلية أعاني من لزوجة المني ، فما هو علاج اللزوجة وضعف الحركة ؟

أعاني من لزوجة المني ، فما هو علاج اللزوجة وضعف الحركة ؟

الإستشارة رقم: 32268

أجريت تحليل سائل منوي قبل فترة وكان لدي لزوجة وضعف بالحركة  وتشوهات ، فما هو علاج اللزوجة وضعف الحركة ؟ حيث أعطاني الدكتور فيتامينات وهي NT-OX Formula مرة واحدة يوميا ودواء آخر SPERAMAX مرتين يوميا وهي تحتوي على فيتامينات ثم حصل عندي احتقان في البروستات ، وأعطاني طبيب آخر دواء فيتامينات اسمه PROSTRIM وهو أيضاً يحتوي على فيتامينات ولكني لم أخبره أني أستخدم فيتامينات أخرى وسؤالي هل هناك مشكلة من استخدام الدواء الآخر لأنها كلها تم وصفها لي لفترات طويلة لمدة أشهر

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    يرجى تصوير تحليل السائل المنوي , والتحاليل الاخري ورفعها على احد مواقع الرفع وامدادنا بالرابط لنتمكن من افادتك بشكل سليم .

    تحياتي .

  2. صاحب الاستشارة

    تفضلوا هذا تحليل السائل المنوي

    http://im70.gulfup.com/sEtxxp.jpg

    وهذه هي الوصفة الطبية

    http://im70.gulfup.com/XoePcO.jpg

    وهذا التحليل من شهر والأدوية الموصوفة أنا استخدمها منذ شهر أما الدواء الجديد فهو prostrim وهو فيتامينات كالسيوم وزينك ولاحظت أن بعض محتوياته مثل محتويات الأدوية التي وصفت لي من أجل تحسين السائل المنوي ولكن الطبيب الثاني قال أن دواءه من أجل احتقان البروستات ونسيت أن أخبره أني أستخدم أدوية من أجل السائل المنوي
    فهل أستخدمهم حميعاً أم هناك مشكلة وشكراً

  3. مرحبا أخي الفاضل ,

    لا ضرر من استخدام الأدوية السابقة , كما نود التوضيح ان احتقان البروستاتا قد يكون من اسباب وجود تشوهات بالحيوانات المنوية .

    لذا يفضل أخي الفاضل إعادة تحليل السائل المنوى مرة آخري بعد انتهاء العلاج لمعرفة نسبة التحسن .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .