أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الجلدية والتناسلية ما هو علاج تشوه الحيوانات المنويه حيث أعانى من تشوة فى الحيوانات ؟

ما هو علاج تشوه الحيوانات المنويه حيث أعانى من تشوة فى الحيوانات ؟

الإستشارة رقم: 25915

السلام عليكم ، ما هو علاج تشوه الحيوانات المنويه ؟ حيث أعاني من تشوة الحيوانات المنوية بنسبة 70 في المائة، و وصف لي الطبيب المعالج حقن (ديكاديرابولين) ، لكني قرأت في الوصفة المرافقة أنه يمكن أن يسبب خلل في إنتاج النطاف كما قرأت على مواقع الكترونية أنه يمكن ان يسبب نقصا في إنتاج الحيوانات المنوية فتخوفت منه ، أرجوا منكم نصيحتي و شكراً لكم مسبقاً .

  1. مرحباً أخي الكريم ،

    نرجو منك مراجعة طبيبك من اجل التأكد من ان أسم الدواء سليم من اجل الاطمئنان ؛ حيث ان هذا الدواء بالفعل غير شائع استخدامه في مثل هذه الحالة خاصة مع عدم ذكرك للعديد من الخطوات التي يجب اجراؤها في مثل هذه الحالات مثل :
    – تحليل نسب الهرمونات .
    – التأكد من عدم وجود دوالي في الخصية .

    لذا يجب التأكد من طبيبك بشان هذا الدواء ، و اذا اشار عليك بأن هذا هو الدواء المقصود يفضل اخذ رأي طبيب ثاني حتى يفيدك بهذا الشأن في اطار اطلاع شامل على كافة تفاصيل الحالة الصحية .

    حيث انه رغم عدم اعتياد اللجوء لهذا الدواء في المرحلة الاولى في مثل هذه الحالات إلا أنه م نالوارد بشدة ان تكون هناك بعض التفاصيل الطبية التي لم ترد في الاستشارة وراء وصف هذا الدواء .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .