أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الجلدية والتناسلية أريد علاج لكثافة الشعر في الجسم، أعاني من الشعر الغزير في كل جسمي.

أريد علاج لكثافة الشعر في الجسم، أعاني من الشعر الغزير في كل جسمي.

الإستشارة رقم: 25927

عمري 28 عام، أعاني من كثرة الشعر في جسمي، وحالياً أنا أم وأتناول حبوب منع الحمل، فحص الهرمونات كان سلبي ومعدلها طبيعي، أريد علاج لكثافة الشعر الذي ينمو في جميع أجزاء الجسم.

  1. مرحباً أختي الكريمة ،

    اذا لم يكن الأمر مرتبط بمشكلة هرمونية فننصحك بمراجعة طبيب جلدية لتقييم الحالة بشكل مباشر و تحديد ما اذا كانت ازالة الشهر بشكل نهائي من خلال الليزر مناسبة لها أم لا .

    و لقد وفرت تقنيات الليزر الحديثة حلولاً لمشاكل الأمراض الجلدية، حيث يعتبر إزالة الشعر بالليزر أبرز استخداماتها، وتمثل خبرة الطبيب فى هذا المجال تحقيقه لنتائج أفضل، فالعلاج بالليزر هو عبارة عن ضوء من لون واحد موجه إلى هدف معين، وتختلف مميزات هذا الضوء بحسب هدف استعماله.

    وهو عبارة أيضاً عن إشعاعات ضوئية مركزة تنفذ إلى الجلد وبصيلات الشعر، حيث تقوم هذه البصيلات بامتصاصها وعندها تتحول طاقة الليزر إلى حرارة تضعف بصيلات الشعر دون أن تحدث أية مضاعفات داخلية، وتتم حماية الجلد أثناء المعالجة عن طريق عملية تبريد فعالة، وذلك بضخ ملطف على الجلد يندفع بنفس سرعة الضوء، هذا الملطف يقوم بتبريد الطبقات العليا للجلد، مما يوفر للأشخاص مزيداً من الراحة، ويساعد هذا على حماية الجلد أثناء المعالجة، وفى نفس الوقت يساعد على توصيل كميات أكبر من الضوء تصل إلى نهايات البصيلات لتحطيمها، ويقوم الليزر بإنقاص كثافة الشعر بعد عدة جلسات.

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .