أفرطت في العادة السرية لمدة عشر سنوات فهل هي أحد اسباب سرعة القذف ؟

الإستشارة رقم: 33660

اعاني من بعض الالام في منطقه العانه ولكنها ليست دائمه مع العلم اني أفرطت في العادة السرية لمدة عشر سنوات فهل هي أحد اسباب سرعة القذف حيث اعاني من سرعه القذف وأحيانا يحدث لدي قذف بدون إنتصاب عند الإستثاره ذهبت للطبيب فقام بفحص سريري وأعطاني مجموعه من الأدويه باروكستين وامبروزاك ومضاد حيوي وقال أني مصاب بسرعه قذف مع العلم أني غير متزوج وتلقائيا أجد نفسي أشد العضله التي تحبس البول طول الوقت مما يسبب لي عدم راحه وأتبوك كثيرا وعند ترك الإستمناء لفتره ينزل مني بعض المني بعد التبول علي هيئه قطع صغيره وحاليا أجد إنتصاب العضو ضعيفا ليس قويا كما كان في السابق مع وجود إنتصاب صباحي والعضو حاليا لا ينتصب إلا باليد فما الحل

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    بالطبع العاده السريه تؤثر على الانتصاب حيث الافراط في ممارستها يؤدي الى تغيرات في المسار العصبي مما يؤدي الى ضعف بالانتصاب وكل ما تحتاجه لعوده الانتصاب لوضعه الطبيعي هو التوقف عن ممارسه هذه العاده لفتره لا تقل عن العام حتى يعود المسار العصبي لديك لوضعه الطبيعي كما كان من ذي قبل ……..

    اليك بعض النصائح للتخص من هذه العاده :

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت وبعض الأماكن التي تتواجد فيها الفتيات المتبرجات بكثافه ..

    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنت متعبا جدا ..
    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    أخيرا قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات ..وان الله جعل ارادة الانسان قادره على تحقيق مالايمكن ان يتخيله هو ..فما بالكم بشيء صغير مثل هذا وخير الجهاد جهاد النفس ..

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂