أضف استشارتك

قدراتي الجنسية

الإستشارة رقم: 121307

السلام عليكم اخي الفاضل مشكلتي هي انني لاحضت اختلافا كبيرا في حجم خصيتاي اذ ان اليسرى اصغر بكثير من اليمنى ، هل لهذا تاثيرات على قدراتي الجنسية وهل هناك علاج ؟ علما انني اعزب و قد افرطت في ممارسة العاده السرية ـــــبارك الحمان فيكم

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً أخي الكريم ،

    كيس الصفن به انسجة عضلية تنقبض و تنبسط لتقريب الخصيتين من الجسم او ابعادهما بهدف ضبط درجات حراتهما لتكون ملائمة للحفاظ على الحيوانات المنوية . فعندما يكون الجو بارد للغاية ينقبض كيس الصفن ليقرب الخصيتين من الجسم بما يؤدي لانتقال الحرارة من تجويف البطن للخصيتين و تدفئتهم من البرودة . و على العكس في الجو الحار ينبسط كيس الصفن فتدلى الخصيتان بعيداً عن الجسم و تكونا معرضتين اكثر للهواء مام يساعد على تبريدهم من الحرارة الزائدة .

    لكن من الضروري مراجعة طبيب جراحة من اجل عمل فحص عيادي مباشر لقياس حجم الخصيتين ؛ حيث قد يرتبط ما تلاحظه بكبر حجم الخصية او تورمها و ليس صغير حجم الخصية الأخرى كما تعتقد ، و هذا قد يكون مرتبط بوجود دوالي او كيس مائي بالخصية و من الضروري استبعاد هذه الاحتمالات بالفحص العيادي .

    و لكي تحصل على حياة جنسية سعيدة، ستجد فياجرا طبيعية متمثلة في أهم الأطعمة المحفزة للعواطف والتى تساعد على تدفق الدم للأعضاء التناسلية فتحسن من الأداء الجنسي وتزيد من المتعة، ومن أهم الأغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على إفراز الهرمونات الجنسية وتنشيط الدورة الدموية في الجسم لتصل لكافة الأعضاء.

    1. عسل النحل :يحتوي عسل النحل على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة والسعرات الحرارية التي تمدك بالطاقة.
    2. الشوكولاتة :فقد أثبتت البحوث أن المرأة التي تتناول جرعة يومية من الشوكولاتة يكون لديها رغبة جنسية أكثر، فتحتوي الشوكولاتة على مادة phenylethylamine التي تحفز إنتاج هرمون السعادة والذي يفرز تلقائيا أثناء ممارسة الجنس و توجد تلك المادة بنسبة أكثر في الشوكولاتة التي تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو و الشوكولاتة الداكنة .

    3. الأفوكادو :الأفوكادو يحتوي على نسبة عالية من الدهون غير المشبعة ونسبة قليلة جداً من الدهون المشبعة مما يجعله مفيد جداً لصحة القلب والشرايين وبالتالي يساعد على تدفق الدم للأعضاء التناسلية.

    4. المكسرات : وخاصة اللوز ، حيث يعتبر اللوز من المحفزات الجنسية ويحتوي على العديد من الأملاح المعدنية الهامة للصحة الجنسية كالزنك والسلينيوم وفيتامين E .
    5. الفراولة :اللون الأحمر وحده معروف بالإثارة، بالإضافة إلى أن الفراولة غنية بحمض الفوليك ومجموعة فيتامين B.
    6. المأكولات البحرية :مثل الأسماك و الجمبري و البحريات وخاصة المحار الذي يعتبر أقوى المصادر للزنك المسؤول عن زيادة الرغبة الجنسية، بالإضافة للأنواع البحرية الأخرى الغنية بالأوميغا 3 والفسفور الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية لذلك يعتبر فياجرا طبيعية قوية جدا.
    7. الجرجير :يحتوي الجرجير على العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة والتي تمنع امتصاص بعض الملوثات البيئية التي تقلل الرغبة الجنسية.

    مع خالص تمنياتنا بالصحة و العافية .