لدي الم في الجنب الايمن قرب الكلي

الإستشارة رقم: 23039

لدي الم في الجنب الايمن قرب الكلي مباشرة هل هذا ناتج من كثرت الغزف الناتج الجهاز التناسلي ام ماذا ارجو افادتي وماهو الحل . اريد ان اتخلي عن العاده السريه ماهو الحل ايضا اعاني من الغزف السريع وشكرا

  1. مرحباً أخي الفاضل ،

    لا علاقة بين العادة السرية و مشاكل الكلية ، ننصحك بمراجعة طبيب جراحة من اجل عمل سونار على الكلية و الحالب لأكتشاف وجود اي حصوات و تحديد حجمها و بناء عليه علاجها بشكل مناسب .

    بالاضافة لعمل تحليل بول لأكتشاف اي امراض اخرى في الكلية يمكن ان تكون سبب الألم .

    اما بخصوص العادة السرية . . .

    فلا يوجد علاج دوائي للعادة السرية حيث انها مشكلة سلوكية تحتاج تعديل في نمط حياة الانسان بما يساعده على التخلص منها و ذلك في اطار من الصبر و الاصرار على الانقطاع عنها .

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت

    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنت متعبا جدا ..
    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    أخيرا قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات .

    اما بخصوص سرعة القذف . .

    علاج سرعة القذف يتكون من جانبين :

    *أولاً الجانب الغير دوائي ، و ذلك من خلال ؛
    – تقليل التوتر اثناء العلاقة الزوجية حتى لا تنشأ رغبة فى انهائها بشكل سريع .
    – محاولة الزوج تشتيت انتباهه اثناء العلاقة الزوجية و عدم التركيز بشكل كامل في مسألة الاستثارة الجنسية لتقليل سرعة العملية .
    – ممارسة تمارين التحكم في عضلات الحوض والتي تنقبض لا اراديا أثناء القذف فاذا تمكن الزوج من التحكم في هذه العضله امكنه التحكم في عملة القذف .

    * ثانياً الجانب الدوائي ، و ينصح بعدم اللجوء له دون مراجعة طبيب امراض ذكروة لفحص الحالة مباشرة و اختيار الدواء الانسب ، و يشمل ؛
    – بعض المستحضرات الموضعية .
    – بعض ادوية مضادات الاكتئاب .

    علاج جنسي : طريقة العصر :
    – وتتم كالتالي : بدايه العمليه الجنسيه كما تعتاد حتي تبدا بالاحساس بانك على وشك القذف .
    -تقوم شريكتك بعصر القضيب بقوه من نقطه التواصل بين الرأس وبقية القضيب ويستمر هذا العصر لعدة ثواني حتي تزول الحاجه للقذف ..
    -بعد ذلك ترفع يديها وتقوم بالانتظار 30 ثانيه وتقوم بتكرار الوضع مره اخري وعندما تشعر بقرب القذف تقوم الشريكه بالعصر مره اخري .. وهكذا

    بتكرار هذه التجربه عدة مرات ستصل الى النقطه التي لن تكون محتاج فيها للعصر كي تؤخر القذف الاحساس بمعرفه كيفية التأخير سيصبح عادة مع الوقت ..

    – تمرين هام :
    هدف هذا التمرين هو تقوية عضلة الحوض والتي تنقبض لا اراديا أثناء القذف فاذا تمكن الزوج من التحكم في هذه العضله امكنه التحكم في عملة القذف وهذه العضله هي نفسها التي تستطيع من خلالها ان توقف البول في بدء التبول ويمكنك تدريب هذه العضله بالانقباض والانبساط الارادي يوميا .

    و للمزيد من المعلومات المفيدة بخصوص هذه المشكلة ننصحك بقراءة هذا المقال :
    سرعة القذف
    http://dailymedicalinfo.com/articles/a-382

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .