أضف استشارتك

لعبت كرة قدم ولكن خبطت في مكان حساس

الإستشارة رقم: 31482

لعبت كرة قدم ولكن خبطت في مكان حساس وهو الجهاز التناسلي وايضا الخصية اليمني شعرت بألم بسيط ولكن الان هو بدأ يروح الحمد لله والخصتين لما يحدث لهم شئ من حيث الرؤيه وفي مكانهم الطبيعي ولكن اشعر بأن الشراهه الجنسية لم تعد مثل ما كانت قلت لكن موجودة والحمد لله لكن ليست مثل ما كانت عليه هل هذا يسبب عقم ام شئ طبيعي ؟ وايضا يوجد احتلام والسائل المنوي يتساقط عادي فهل هذا شئ طبيعي ام عقم؟

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم انه لا علاقه بين تعرض الخصيه لاصابه ونقص الرغبه الجنسيه حيث ان نقص الرغبه الجنسيه يحدث عند انخفاض نسبة هرمون الذكوره عن الحد الطبيعي لذا فالاغلب ان ما تمر به بسبب نفسي نتيجة تعرضك
    لهذه الاصابه …….

    ولكن للاطمئنان اخي الكريم فاننا ننصحك بالذهاب للفحص العيادي لدى طبيب امراض ذكوره لاجراء فحص شامل للخصيه واجراء اشعة دوبلر وسونار عليها للتاكد من عدم وجود اي اصابات نتجت عن الاصابه التي تعرضت لها وكذلك اجراء تحليل للسائل المنوي للاطمئنان ومن ثم تحديد العلاج المناسب تبعا للفحص ونتائج التحليل ……..

    حدوث الاحتلام هو ظاهره طبيعيه ينظمها الجسم من تلقاء نفسه للتخلص من فائض الحيونات المنويه لديه وهو امر طبيعي لا علاقه له بالعقم ولا ينبغي ايقافه او التحكم به ……….

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

  2. صاحب الاستشارة

    ولو كان هناك اصابات الاصابات ستسبب عقم؟

  3. التعرض لاصابه شديده بالخصيه قد يسبب تلف الخلايا الموجوده داخل الخصيه وهو ما قد يؤثر على تكوين السائل المنوي ولكن ليس شرطا ان يؤدي ذلك للعقم لا قدر الله وذلك لان حدوث العقم يعني وجود ضمور للخصيتين بشكل كامل ……