أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الامراض المعدية مرحبة! انا اسمي ريم وعمري 22 سنة. منذ ان

مرحبة! انا اسمي ريم وعمري 22 سنة. منذ ان

الإستشارة رقم: 31972

مرحبة! انا اسمي ريم وعمري 22 سنة. منذ ان كان عمري تقريبا 12 سنة كنت اعاني من اللام في معدتي لكن مع الأيام و السنين كانت الحالة تتطور الى ان أصبحت اليوم اعاني من اللام شديدة في معدتي, فمثلا عندما اغضب, اتوتر, احزن, انزعج او أكل اكلة معينة اشعر بحرقة شديدة في معدتي و اللام شديدة وكأن معدتي ممتلئة بالحجارة و تحترق, وفي الأيام العادية عندما لا تؤلمني معدتي فقط عندما اضغط عليها اشعر بألم شديد ولا استطيع ان أرتدي فستان يحتوي على حزام لأن الحزام سيضغط على معدتي و ستؤلمني أكثر, أحيانا لا استطيع ان اتحرك بسبب اللام معدتي راجعت عدة مرات الأطباء لكن لم احصل على نتيجة وعملت كل الفحوصات مثل فحص الدم, الاشعة, السونار لكن ام اعمل فحت الناظور لأني أخاف منه جدا. لكن كل الفحوصات التي عملتها كانت سليمة. الان حالتي بدأت تصبح اسوء و اسوء والان بدأ ان طعام أكله اشعر بألم في معدتي ان شيء بسيط يضايقني اشعر بمعدتي تحترق وكأنها ستنفجر, رجائا ما الحل ماذا افعل.

قبل سنتان ونصف تقريبا شعرت بألم شديد في, بطني, معدتي وخواصري بحيث يوم كامل لم استطع التحرك او النوم على جانبي الأيمن كان الألم فضيع لم استطع تحمله وبسبب الألم لم استطع النوم ليلا وفي اليوم التالي عندما استيقظت شاهدت بأن اسفل بطني اليمنى قد انتفخ وكنت اشعر بألم في مكان انتفاخ بطني و في خاصرتي اليمنى ولم استطع النوم على جانبي الأيمن في ذلك اليوم, لكن شيئا فشيئاً زال الألم لكن في عندما اشعر بالتعب او بالغضب كنت اشعر بألم شديد في بطني, خاصرتي, وظهري. يوما بعد يوم كان الألم يتوزع وقبل كم شهر شاهدت بان خاصرتي اليمنى قد انتفخت ومازالوا الأطباء لا يعرفون السبب هم يعتقدوا بأن قد يكون السبب تشنجات عضلات البطن. اليوم مازالت اسفل بطني اليمنى و خاصرتي اليمنى منتفخة والالام انتشرت في بطني, خاصرتي, ضهري, قدمي اليمنى و اسفل ظهري أيضا. لقد عملت فحص الدم, الاشعة, السونار, وأيضا زرت الطبيبة النسائية لكن كل التحاليل سليمة, ماذا افعل وما هو الحل. لا اريد بعد الان ان ازور أي طبيب او اشرب أي دواء لكن الحالة بدأت تستاء في معدتي وفي خاصرتي وبطني. هل يوجد هناك العلاج غير شرب الدواء مثل (طب الأعشاب) ارجوا المساعدة

وشكرا جزيلا

  1. مرحبا أختي الفاضلة ,

    هدئي من روعك , فمن الكلام السابق نستطيع استنتاج أن ما تعانين منه ناتج عن القلق , والتوتر , لذا عليكي البعد قدر الإمكان عن التوتر , القلق .

    مارسي الرياضة , وخاصة رياضة اليوجا فهي تعمل على تحسين الحالة النفسية .

    ولكن نرجو منكي أيضا الاجابة عن بعض الاسئلة :

    – هل تعانين من الانتفاخات ؟

    – هل تعانين من خروج الغازات ؟

    – هل تعانين من اسهال , امساك ؟

    في انتظار اجابتك , وسوف نتابع معكي الأمر بإذن الله .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .