وزني يزداد بالاشهر ساعدوني

الإستشارة رقم: 122888

في سنة ال 2012 بدأت بأستعمال حقن اسفل الظهر المتكونه من /مادة الديبو والكورتيزون والسترويد كل سنه حقنه الى حد هذه السنه كان وزني 60 والان وزني هو89 ومستمر في الصعود لااستطيع ممارسة الرياضه بسبب الام ضهري المبرحه ما هو رأي حضرتكم حول منحفphenQ وهل هو امن على الصحه ومرخص من هيئة الغذاء والدواء علما ان ممارسه الرياضه مستحيله لدي مشاكل في الظهر والركبه ووزني يزداد بشكل سريع هل هناك منحف او شاي للتنحيف يخلصني من زيادة الوزن من غير اعراض جانبيه خطيره علما اني ملتزمه جدا جدا بالحميه الغذائيه بدأت افكر في المنحفات ولااعرف هل هناك نوع امن ومرخص من الfDa

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً أختي الكريمة ،

    جميع المنحفات و الاعشاب التي يتم الترويج لها للتخسيس هي دعاية كاذبة في المقام الأول ، بجانب اضرارها على الكبد و الكلى و احتوائها على مواد كيميائية غير معلومة .

    لذا لا ننصحك بأي ادوية تخسيس لعدم فاعليتها وفق الدراسات الطبية الموثقة .

    في المقابل ننصحك بمراجعة طبيبة علاج طبيعي من اجل وضع خطة تمارين و تخسيس مناسبة لحالتك الصحية و مناسبة لوزن الحالي بما يساعدك في تدعيم التزامك بالحمية الغذائية ، من خلال برنامج تمارين مناسب لحرق السعرات الحرارية .

    مع خالص تمنياتنا بالصحة و الشفاء العاجل ان شاء الله .