يا دكتور السلام عليكم … انا مراهق 20

الإستشارة رقم: 36548

يا دكتور السلام عليكم … انا مراهق 20 سنة ساكن بالجزائر ..اعاني من مرض الروماتيزم في الدم كما قال لي المختص اعلم انه لا يوجد هناك مرض اسمه روماتيزم الدم لكن لكي يسهل علي فقط … انا الان اعالجه منذ 3 سنوات في بعض الاحيان اشعر بتعب شديييييد في جسمي وبألم في مفاصلي . خاصة الركبة وتحت الظهر وخاصة ان المختص اخبرني بوجود التهاب تحت الظهر … هذا دوائيexamadol / paracitaol+codenسالازوبيرينboifinacprocortilبروكورتيلمع دواء خاص بالفيتامينسؤالي يا دكتور علما انني امارس الرياضة /كمال الاجسام // هل تؤثر علي ؟وانني امارس العادة السرية عافاك الله … هل تؤثر مرضي ؟وهل هذا التعب من المرض ؟وهل هو مرض خطير يا دكتور من فضلك صارحني بكل شيء علما انني اسكن في الجزائر وانت تعرف مناخها البارد والمثلج دوما وفي الاخير انا طالب سنة ثانية تخصص صيدلة كيميائية هل سيؤثر هذا المرض على دراستي ؟وشكرا حبيبي جزاك الله خيرا

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    نرجو منك في البداية رفع التقرير الخاصة بحالتك للاطلاع عليها وافادتك بشكل سليم .

    في انتظار الروابط .

    تحياتي .