أضف استشارتك

ﺣﻀﺮﺗﻚ ﺍﻧﺎ ﻋﻤﻠﺖ ﺃﺷﻌﻪ ﻭﻛﺸﻔﺖ

الإستشارة رقم: 30743

ﺣﻀﺮﺗﻚ ﺍﻧﺎ ﻋﻤﻠﺖ ﺃﺷﻌﻪ ﻭﻛﺸﻔﺖ ﻋﻨﺪ ﺩﻛﺘﻮﺭ
ﺍﻟﻌﻈﺎﻡ ﻭﻣﺎﻛﻨﺘﺶ ﺑﻘﺪﺭ ﺃﺭﻓﻊ ﺭﺟﻠﻲ ﻭﻛﻨﺖ
ﺑﺤﺎﻭﻝ ﺃﺭﺧﻴﻬﺎ ﺷﻮﻱ ﻷﻥ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﺮﻓﻊ
ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺘﺆﻟﻤﻨﻲ ﺑﺸﺪﻩ ﻭﺍﻷﺷﻌﻪ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻗﺎﻟﻲ
ﻧﻘﺺ ﻛﺎﻟﺴﻴﻮﻡ ﻭﺍﺿﺢ ﻭﻃﻠﺐ ﺗﺤﺎﻟﻴﻞ ﻃﻠﻊ
ﻧﺴﺒﻪ ﺍﻟﻜﺎﻟﺴﻴﻮﻡ8ﻧﺎﻗﺺ ﺣﺎﺟﻪ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﻗﺎﻟﻲ
ﺿﻌﻒ ﺑﺎﻟﻌﻈﺎﻡ ﻭ ﺇﻟﺘﻬﺎﺏ ﺑﺎﻟﻤﻔﺎﺻﻞ . ﻛﺘﺒﻠﻲ
ﻋﻠﻲ ﻋﻼﺝ ﻭﻓﻴﺘﺎﻣﻴﻦ ﺏ12 ﺇﺭﺗﺤﺖ ﻓﺘﺮﻩ ﺑﺴﻴﻄﻪ
ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺍﻟﺸﺪﻳﺪ . ﺧﻒ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻟﻜﻦ ﺭﺟﻊ ﻣﺮﻩ
ﺗﺎﻧﻴﺔ .
ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻔﺘﺮﻩ ﺩﻱ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺑﻌﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﻣﻐﺺ
ﻭﺣﺮﻗﺎﻥ ﺍﻟﻤﻌﺪﻩ ﻭﺍﻓﺮﺍﺯﺍﺕ ﻭﺩﻭﺧﻪ ﻭﺣﻠﻠﺖ
ﻭﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺳﺄﻟﻨﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻔﺘﺮﻩ ﻣﻦ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﻌﺎﻧﻲ
ﻣﻦ ﺍﻻﻋﺮﺍﺽ ﻗﻮﻟﺘﻠﻪ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ 7ﺷﻬﻮﺭ . ﻭﻟﻮ
ﺍﻛﻠﺖ ﺍﻱ ﺷﺊ ﻭﻟﻮ ﺣﺒﻪ ﻋﻨﺐ ﺑﻄﻨﻲ ﺑﺘﺼﺪﺭ
ﺍﺻﻮﺍﺕ ﻭ ﺑﺘﻮﺟﻌﻨﻲ
ﻗﺎﻟﻲ ﻗﻮﻟﻮﻥ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﻛﺘﺒﻠﻲ ﻋﻼﺝ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺧﻠﺺ
ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺭﺟﻊ ﺍﻟﺘﻌﺐ ﺗﺎﻧﻲ . ﻭ ﻛﻨﺖ ﺇﺷﺘﻜﻴﺘﻠﻪ ﺑﺮﺩﻭﺍ
ﺇﻥ ﺑﻘﺎﻟﻲ ﻓﺘﺮﻩ ﺑﻮﺟﻊ ﺍﻟﻌﻈﺎﻡ ﻭﻃﻠﺐ ﺗﺤﻠﻴﻞ
ﺭﻭﻣﺎﺗﻴﺰﻡ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﺎﻓﻴﺶ . ﻛﺘﺒﻠﻲ ﻋﻠﻲ ﺣﻘﻦ
ﺑﻴﻮﻓﻴﺖ ﻭﺃﺧﺪﺗﻬﺎ ﺑﺮﺩﻭ ﻣﺎﻓﻴﺶ ﻧﺘﻴﺠﻪ ؟! reply on number 13065

  1. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    نود التوضيح اختي الكريمه ان تناول حقن فيتامين ب 12 تعتبر ادويه مسكنه وليست العلاج النهائي لمثل حالتك كما ان هذه الحقن يلزم المداومه عليها لتقويه الاعصاب والتغلب على هذه الالام التي تعاني منها …..

    لذا فتبعا لحالتك ننصحك بمناقشه الامر مع طبيبك المعالج مره اخرى وذلك لوصف حقن فيتامين ب 12 لكي لكورس علاجي اخر ومناقشه امكانيه استمرارك على هذه الحقن بمعدل مره كل اسبوع فيما بعد لتجنب تكرار الالم مره اخرى ..

    كما ننصحك ايضا باللجوء لاجراء العلاج الطبيعي على الظهر ومن امثله ذلك تمارين التمدد واعادة تأهيل وتمارين العلاج الطبيعي وتمارين الحراره وغيرها والتي تعتبر نتائجها جيده جدا في اغلب الحالات كما انها تعتبر علاجا فعليا وليست مسكنات ….

    اما بخصوص بطنك فتشخيص الطبيب سليم وهو انكي تعاني من القولون العصبي ويتضح انكي تعاني من العصبيه والقلق والتوتر الزائد وهو ما يزيد حالة القولون العصبي لديكي سوءا لذا ننصحك بمحاوله اجنب مصلدر القلق والتوتر قدر الامكان بالاضافه الى اتباع النصائح العلاجيه التي اوضحناها لكي من قبل …..

    كما نؤكد عليكي بضروره الذهاب للفحص العيادي لدى طبيب باطني وذلك لوصف ادويه منظمه لعمل الجهاز الهضمي لعلاج القولون العصبي لديكي والتخلص من الم البطن والانتفاخ وهذه الاصوات التي تصدر من البطن ….

    نود التوضيح ان ادويه القولون العصبي غالبا ما يستمر عليها المريض لفتره طويله حتى يعود الجهاز الهضمي لعمله بشكل طبيعي ويتم تجنب مصادر القلق والتوتر تماما لذا فهي ليست كورس علاجي يتم تناوله لفتره قصيره لانه بمجرد انتهاء الدواء ستعود الارعاض لكي مره اخرى وهذا ما حدث معكي حينما انتهي العلاج لذا نؤكد عليكي بضرورة الاستمرار على العلاج ,,,,,,

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂