أضف استشارتك

بالفيديو.. فتيات في مصر يقصصن شعرهن دعما للمصابات بالسرطان

Advertisement

 

كتب: محمد أبو سبحة:

 

في اطار دعم المصابين بمرض السرطان، قدمت الاعلامية المصرية مني الشاذلي حلقة تلفيزيونية تضمنت عدداً من الفتيات أقدمن علي قص شعرهن علي الهواء تضامنا مع المصابات بالسرطان كما شاركتهم مقدمة البرنامج المبادرة.

 

وعرضت حلقة يوم الجمعة من برنامج "معكم مني الشاذلي" الذي يذاع علي فضائية CbC مجموعة من الفتيات قمن بقص شعرهن داخل الاستوديو وشاركت معهم المذيعة مني الشاذلي، وسط تصفيق حاد وتشجيع من الجمهور، فيما أحضرت بعض الفتيات خصل شعرهن المقصوص لتقديمه إلى  المصابات بالسرطان في اطار مبادرة لدعمهن في الاستمرار بالعلاج.

 

وعرضت الحلقة تجارب شخصية لمصابات بالسرطان نجحن في تحدي المرض والتغلب عليه.

 

حيث وروت "سمر" -مدربة سباحة- تفاصيل حفل زفاف وهمى أقامته لنفسها بمشاركة أصدقائها فيما لعب والدها دور العريس، حيث قالت سمر أنها شعرت بحاجة للإحساس بمشاعر العروس فاشترت فستان فرح وذهبت إلى الكوافير وارتدت الفستان وأقامت مراسم الزفاف، وكان لذلك أثر جيد علي نفسيتها.

 

أما ولاء زاهر فتحدثت عن كواليس حديثها مع المرض وكيف كانت تخبره أنها ستهزمه وتنتصر عليه وتبقي مع أولادها، وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج.

 

وتعد هذه هي الحلقة الثانية التي يقدمها البرنامج في إطار دعم المصابات بالسرطان في مصر نفسياً بدعوة السيدات لقص الشعر وتقديمه للمصابات بالمرض بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضي السرطان والتي حضر أحد مندوبيها تصوير الحلقة لتسلم الشعر الذي تبرع به الجمهور من عدد من المحافظات وتقديمه للمرضي.

 

 

شاهد الفيديو من هنا:

video

 

اعداد: محمد أبو سبحة

فريق كل يوم معلومة طبية

اقرأ المزيد في قسم السرطان

Advertisement
المصادر
http://www.almasryalyoum.com/news/details/804170

محمد أبو سبحه

| كاتب ومحرر للشئون الطبية والعلمية.
مسؤول عن تغطية المؤتمرات الطبية و اعداد الأخبار والتقارير العلمية، وتجهيز التحقيقات وإجراء المقابلات. انضم محمد أبو سبحة لفريق كل يوم معلومة طبية بعد خبرة طويلة فى مجال الأخبار والتقارير فى الكثير من المواقع الإخبارية. |

[email protected]

تعليق

  1. تصرف جميل ورائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *