خبير فرنسي- كيف تلدين بلا ألم؟

Advertisement

كتبت – أسماء عبد العظيم

 

 

 

من المعروف أن الولادة الطبيعية هي من أشد الآلام وجعا ، و هو ما تقره العديد من الأمهات اللاتي خضن هذه التجربة ، و لكن وجد أحد الخبراء أنه يمكن على المرأة أن لاتشعر بكل هذا "بمجرد عدم التفكير به".

 

 

 

                                                    د.مايكل أودينت

 

 

ذكر الدكتور "مايكل أودينت" رئيس قسم  النساء و التوليد بمستشفى  Pitheviers Hospitals  بشمال فرنسا,  أن الذي تتعرض له السيدات أثناء الولادة هو نتيجة طبيعية لكثرة تفكيرهن ، و هو ما يؤخر و يعيق خروج الطفل  ، فالجزء المسؤول عن التفكير بالمخ Neocortex هو أيضا المسؤول عن عملية خروج الطفل من جسم الأم ، لذلك على الأم أن توقف التفكير تماما أثناء الولادة.

 

 

كما أضاف أنه لا يجب أن يتواجد معها أحد أثناء الولادة كي لا تفكر ، كما لا يجب أن تتحرك أي حركة إرادية أيضا ، و يفضل أن لا تدخل الأم لغرف العمليات حيث أن طريقة إضاءتها و شكل الغرفة قد يسبب لها التفكير في عدة أمور أيضا ، لذلك فهو يرجح أن تكون غرف الولادة  مظلمة ،و يرى أن وجود كل هذه العوامل  سيؤخر خروج الجنين ، بينما يكون كل ما عليها كي لا يحدث ذلك  أن لا تفكر في شييء و ستحدث الولادة تلقائيا.

 

 

 

 

إعداد: د.أسماء عبدالعظيم

فريق كل يوم معلومة طبية
اقرأ المزيد في قسم الأخبار الطبية

Advertisement
المصادر
http://www.dailymail.co.uk/health/article-3147111/The-secret-quick-painless-childbirth-Just-don-t-think-ban-partner-room-leading-doctor-claims.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *