أرقام صادمة.. النساء يستهلكن 100,000 سعر حراري إضافي كل عام!

Advertisement

سعر حراريفي مسح تم إجراؤه مؤخرا أظهرت النتائج، أن النساء اللاتي يتناولن الوجبات الخفيفة في العمل، يستهلكن حوالي 100,000 سعر حراري إضافي كل عام!

حيث تم تقدير الاستهلاك الكلي من رقائق البطاطس، والكعك، والحلويات، أو المشروبات السكرية ما يعادل 50 يوم إضافي من تناول الطعام! حيث أن الاستهلاك المثالي للمرأة البالغة هو 2000 سعر حراري في اليوم.

تم تقسيم استهلاك تلك السعرات الحرارية الإضافية التي قدرت بـ 100,000 على 45 أسبوع، تم استهلاك فيه ما يقرب من 502 لوح من الشوكولاتة، و 193 شريحة من البرجر بالجبن.

جدير بالذكر أن خبراء التغذية ذكروا أنهم لم يتفاجئوا، ولكن حذروا من أن استهلاك 500 سعر حراري إضافي في اليوم، يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن بمعدل 1 رطل في الأسبوع.

أيضا حذر أطباء الأسنان من أن تلك الثقافة الخاطئة في استهلاك الطعام، يمكن أن تسبب السمنة، ومشاكل في الأسنان، مما يعرض الناس للإصابة بمرض السكري من النوع الثاني وتسوس الأسنان.

ونصح الباحثون في النهاية أنه يجب عمل نوع من التوازن للأشخاص الذين يتناولون الوجبات السريعة خلال اليوم من خلال تناول كميات أقل في أوقات أخرى، أو ممارسة الرياضة أكثر، أو تناول وجبات خفيفة مثل المكسرات أو الشوفان التي تجعلك تشعر بالراحة أكثر.

اقرأ أيضا: كيفية حساب السعرات الحرارية والتحكم في الوزن.

Advertisement
المصادر
http://www.dailymail.co.uk/health/article-4945180/Women-consume-100-000-extra-calories-chocolate-work.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *